فنانون فجعوا بموت أطفالهم بسن الطفولة المبكرة أحدثهم حازم ايهاب

حازم إيهاب صدم الجمهور بوفاة رضعيه بعد اقل من اسبوعين على ولادته حيث عانى الصغير من ثقب في القلب، وتوفي اثناء الجراحة الثانية له وتم تشييع الصغير  بمشهد مؤثر ومبكي حيث حمله والده بالكفن أثناء الجنازة التي حضرها حشد من محبيه وقد ناشد حازم إيهاب جميع محبيه وجمهوره الدعاء لطفله الأول يونس الذي رُزق به 18 فبراير الجاري، بعد خضوعه لجراحة في القلب، عقب ساعات من ولادته بعيب خلقي.ولم يكن حازم إيهاب الفنان الوحيد الذي فقد طفله بسن مبكرة من الطفولة، انما سبقه العديد منهم في الفترة الأخيرة وأبرزهم جومانة مراد وأوس أوس، بينما كانت الفنانة داليا البحيري قد فجعت بوفاة طفلتها قبل سنوات ماضية.
النجمة السورية جومانة مراد فجعت في شهر مارس 2021 بوفاة طفلتها الصغيرة ديانا التي لم تتم شهرها السادس، فأعلنت جومانة عبر انستجرام وفاة صغيرتها حيث نشرت صورة لها أرفقتها برسالة مؤثرة؛ يذكر ان جومانة مراد كانت قد اعلنت عام 2020 عن ولادة توأميها علي وديانا، وقالت بأن ظروف ولادتها كانت صعبة حيث رزقت بطفليها التوأم قبل موعد ولادتهما الأصلي بفترة، وتحديدا قبل يومين من الشهر السابع، وتم وضع التوأم حينها في الحضانة لفترة.


. الفنان محمد أسامة الشهيرة بـ"أوس أوس" فجع في شهر يونيو 2020 بوفاة نجله الرضيع بعد أشهر من ولادته بسبب سقوطه أرضاً.أعلن وفاة ابنه الرضيع "علي" في منتصف عام 2020 بعد تعرضه لحادث سقوط في المنزل، فقد على إثره الوعي قبل وفاته، وأحدث وفاة الصغير صدمة بين الجمهور والوسط الفني الذي تعاطف مع أوس وزوجته حيث قدموا التعازي به بكلمات مؤثرة ومبكية.


الفنانة المصرية داليا البحيري فقدت ايضا قبل سنوات ماضية ابنتها عن عمر 8 أشهر فقط، وتحدثت في احدى اللقاءات الصحافية عن تفاصيل وفاة ابنتها الأولى، وأكدت أن تجربة وفاة ابنتها كانت دليل على حب الله لها وأنها تعرضت لأقسى درس في حياتها كما أن ذلك الوقت الصعب لم تكن تعرف ذلك حتى هدأت واستوعبت ذلك الدرس. كما لفتت إلى أن ابنتها كانت مريضة ولو كانت ما زالت على قيد الحياة، كانت ستعيش حياة مختلفة بسبب ظروف مرضها، كما أنها كانت ستشاهدها تتعذب بمرضها، موضحة بأن الله عوضها بابنتها قسمت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب