سارة الودعاني تكشف عدد عمليات التجميل وتعتذر عن فيديو التحرش

في حلقة مليئة بالاعترافات الجريئة وفي لقاء نادر معها، أطلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني خلال برنامج "مراحل" مع الاعلامي علي العلياني عبر شاشة sbc وتحدثت عن فترة الاكتئاب التي عاشتها وعدد العمليات التي أجرتها خلال حياتها.

مرض الاكتئاب

وكشفت سارة عن إصابتها بالاكتئاب وعلاجها منه دوائيًا وسلوكيًا على يد طبيب نفسي، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن لديها أزمة نفسية كبيرة جدًا، واكتشفت ذلك حين ذهابها لأخصائي نفسي للحصول على استشارة تتعلق بالعلاقات الزوجية.

 

وقالت”موضوع لم أتحدث عنه من قبل، وأرى أنه موضوع جيد لأذكره، لعل أحد غيري يسمعه ويتخذ خطوة، وهو أنني في إحدى المرات ذهبت إلى أخصائي نفسي تخصص علاقات زوجية لأنني أفضل دائمًا أن أكون متعمقة في العلاقات الأسرية ولدي وعي أكبر، فكنت رايحة لأحصل على استشارة زوجية ففوجئت بإصابتي بالاكتئاب في مرحلة متقدمة جدًا“.

وأضافت: ”لم أعلم عن ذلك أي شيء لدرجة كان عندي رفض لمعلومة الطبيب، وأنكرت كلامه، وقلت له كيف تقول عندي اكتئاب، أنا ماني حزينة“.

 

وأشارت في حديثها إلى أنها بدأت مرحلة العلاج الدوائي والسلوكي على مدار 6 أشهر، وأنها لم تكن تعلم أو تعتقد أن لديها فجوة“.

 

ونصحت الودعاني متابعيها وغيرهم ”بضرورة الفحص النفسي الدائم، قائلة: ”أنصح الجميع وبشدة بالذهاب إلى الأخصائي النفسي لأنه لابد أن يكون في حياة كل إنسان”.

واعتذرت ”الودعاني“ خلال الحوار عن مقطع قديم نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ قالت فيه إنها تعمل مع الرجال بشكل يومي، وإنها تصادف أناسًا بأشكال غريبة، وإن التحرش يعتمد على البنت نفسها“، مؤكدة، اليوم، أنها كانت منفعلة حينها إلا أنها أخطأت في تقديرها لأنها كانت صغيرة في العمر.

 

وتحدثت ”الودعاني“ عن عمليات التجميل التي خضعت لها، مشيرة إلى أنها رغم تخوفها من عمليات التجميل بشكل عام، بما فيها الأشياء البسيطة، إلا أنها أجرت من قبل 3 عمليات.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب