الفنانة انتصار تكشف للمرة الأولى عن خطوبتها من شخصية مرموقة | فيديو

كشف الفنانة انتصار، للمرة الأولى، طلاقها من زوجها، وخطوبتها لشخص معروف دون الإفصاح عن هُويته.

وخلال الجزء الثاني من لقائها في برنامج ”العرافة“ التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية ”المحور“، أعلنت انتصار في نفس الحلقة التي كشفت لأول مرة خلالها انفصالها عن زوجها، وخطوبتها من شخص آخر رفضت الإفصاح عن هُويته أو مهنته.

وشهدت الحلقة مواجهات ومشادات مع مقدمة البرنامج بسبب ”التطرق لمعلومات تخص حياتها الشخصية“، بدأت عندما فوجئت انتصار بالسؤال عن حقيقة طلاقها، لتؤكد بالفعل وقوع الطلاق، لكنها انفعلت بسبب السؤال.

وانفعلت انتصار أيضا بعد اتهامها خلال البرنامج بأن سبب طلاقها هو ”نفور زوجها منها بسبب عصبيتها وضغطها المتواصل عليه“، وهو ما نفته الفنانة.

وقالت: ”الطلاق ده قسمة ونصيب، ومحدش بيقدر يهرب من النصيب اللي مكتوب له، سواء يطلق أو سيتعرض للطلاق، واللي مكتوب لها تعيش هتعيش دي أقدار ونصيب“.

وهاجمت الفنانة انتصارالإعلامية بسمة وهبة، بسبب طبيعة أسئلتها، قائلة: ”إنتي مش قولتي مش هتقدمي البرامج دي تاني.. عشان بتزهق وبقى مفيش جديد فيها“.

وأضافت: ”مش معقولة بقالي 10 سنوات بشوف برامج يستضيفون فيها فنانات كبار وكل مرة بيسألوهم اتجوزت كام مرة؟ وأطلقت كام مرة؟ وعرفت مين؟ ودخلت في علاقة مع مين؟ ليه كده هو الحب عيب!“.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب