ابن الوز عوام.. أبناء الفنانين في دراما رمضان 2022

"ابن الوز عوام" مثل مصري شهير، ولقد ظهر جليًا خلال موسم رمضان الجاري حيث تألق عدد من أبناء الفنانين في المسلسلات المختلفة، ومن أبرز أبناء الفنانين الذين تألقوا في ماراثون رمضان الدرامي:

نور خالد النبوي

يشارك نور ابن الفنان خالد النبوي في مسلسل راجعين يا هوى، والذي يقوم ببطولته والده خالد النبوي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن، ويجسد نور في المسلسل شخصية طارق أبوالهنا الذي تربطه علاقة جيدة بعمه بليغ أبوالهنا وهي شخصية والده خالد النبوي في المسلسل.

ويقوم ببطولة المسلسل خالد النبوي مع النجمة اللبنانية نور، ويشارك مع الثنائي في بطولة المسلسل كل من: هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، جلا هشام، ومجموعة من الفنانين الشباب، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وقام بإعداده للدراما محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

ياسين أحمد السقا

ويظهر ياسين ابن الفنان أحمد السقا خلال ماراثون رمضان الدرامي من خلال مسلسل الاختيار 3 وهو المسلسل الذي يشارك به والده أحمد السقا، وظهر ياسين خلال الحلقة 5 من المسلسل، وقدم شخصية أحد الثوار.

والمسلسل يضم أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: الفنان الشاب أمير المصري، الفنان الكوميدي محمود البزاوي، الفنانة الشابة سمر مرسي، الفنان مجدي فكري، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الفنان صبري فواز، والفنانة إيمان العاصي، وأيضًا، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

عمر فوزي

ويظهر عمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر في مسلسل بيت الشدة الذي تقدمه والدته لأول مرة، أي أن هذه التجربة هي الأولى له في عالم الدراما.

ليلى زاهر

وتظهر الفنانة الشابة ليلى زاهر ابنة أحمد زاهر في الموسم الرمضاني من خلال الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، وليلى أصبحت من أبرز الوجوه الشابة الموجودة على الساحة الفنية.

أميرة أديب

وشاركت الفنانة الشابة أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب في مسلسل مين قال مع الفنان جمال سليمان، وشاركت أميرة مؤخرًا في مسلسل نقل عام الذي انتهى عرضه قبيل بدء شهر رمضان.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب