رغدة شلهوب تغني على الهواء وميمي جمال تكشف رأيها في ويجز وملابسه؟

كشفت الفنانة ميمي جمال عن رأيها في أغاني وإطلالات مطرب الراب ويجز وقالت ميمي جمال خلال استضافتها في برنامج "سابع سما" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة النهار : "أنا مش مقتنعة بيه، هو بيعجب عالم كتير، وتشوفي الناس في حفلاته لازقين في بعض، إنما النوع دا من الأغاني لا أفهمه". وعلقت ميمي جمال على صورة لويجز من الحفل الغنائي الذي أحياه في الرياض مؤخرا قائلة : "اللبس دا كله ماركات عالمية، هل دي طريقة جديدة؟ ربنا يوفقه ويحبب فيه خلقه، لكن مش فاهماه ومش ممكن أغني أغانيه"
تشعر الفنانة ميمي جمال برغبة في تقديم أدوار جديدة بعد أن تزوجت ابنتاها واطمأنت عليهما، وبعد ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة وقالت: "أنا قعدت كتير على الكنبة وقلت كفاية، بناتي كل واحدة إتجوزت وراحت بيتها، أنا أعمل إيه في الدنيا؟"
يذكر أن مطرب الراب ويجز تعرض قبل ساعات لحادث سير دخل على إثره المستشفى لتلقي العلاج ونشر ويجز عبر خاصية "ستوري" في حسابه على إنستجرام صورته من المستشفى، وأظهرت الصورة تعرضه لإصابة استدعت تثبيت ذراعه، وكانت بجانبه الخوذة المستخدمة في قيادة الدراجات النارية. وطمأن ويجز جمهوره على حالته بعد الحادث برسالة قال فيها "لا أستطيع التوقف عن ركوب الدراجات النارية، آسف لأحبائي، كان حادثا".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب