ليلى غفران تتحدث عن اصابتها الشلل وابتعادها عن الوسط الفني

 

قالت الفنانة ليلى غفران إن المرض أبعدها عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية، مشيرةً إلى أنها أصيبت بجلطة في المخ والشلل الكامل ودخلت في غيبوبة لفترة.

 

وأشارت ليلى خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية ياسمين عز، في برنامج “كلام الناس” عبر “mbc مصر”، إلى أن من ضمن الأسباب التي منعتها أيضا قبل مرضها ”تغير الوسط الفني الذي أصبح غريبا عليها“ .

 

وحول تفاصيل أزمتها الصحية قالت ”عانيت كتير بسبب الجلطة في المخ. جات من أكتر من حاجة صعبة في حياتي، وكانت عبارة عن تراكمات من جوايا، وأنا من نوع الناس اللي مبعرفش أغضب وأطلع اللي جوايا، ودايمًا أكتم وأسامح أي حد يسيء ليا، ومن كتر التراكمات دخلت في غيبوبة“.

 

 

 

 

وأضافت: ”حصلت تراكمات لدرجة إني مرة واحدة حصلي غيبوبة فجأة، ودخلت المستشفى واتحجزت، لإني مبقيتش أقوم ولا أتحرك، وكنت بتعالج من الجلطة“.

 

ولفتت ليلى غفران إلى معاناتها في تلك الفترة التي وصفتها بالصعبة ”بقيت حاسة كأني طفلة في الكلام وبيتهيألي حاجات كتير من كمية الأدوية اللي كنت باخدها، وبقيت بشوف حاجات غريبة ورجعت طفلة وبقيت تاني كبيرة وأثرت معايا كتير أوي“.

 

ولفتت الى أن صورة ابنتها هبة التي قتلت في مصر دائماً في حقيبتها ولا تفارقها أبداً، مضيفة ”دايما بتكلم عليها وكأنها موجودة، خلال حديثي مع أي شخص أتحدث عن (هبة) وأسترسل وكأنه لم تذهب، الله يرحمها“.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب