عبد المحسن النمر يكشف تفاصيل مفاجئة عن حجم ثروته

تفاصيل مفاجئة تحدث عنها الممثل عبد المحسن النمر عن حجم ثروته، مشيراً خلال لقائه مع برنامج "مراحل" مع علي العلياني إلى أنه لا يمتلك حتى مليون ريال ولديه فقط منزله وشقة في البحرين.

ولفت عبد المحسن الى أنه لم يدخر أموالاً أو يحاول الاستثمار في أي عمل آخر “.

تابع ” أنا ما أصرف علي شخصياً.. ولكن على أسرتي .. على بيتي .. يدي مفتوحة”، مضيفاً “أن أجور الفنانين ليست فلكية”.

وحول أجره في مسلسل “أبواب الغيم” وأجره في السوق قال ”أن أجره في المسلسل كان 120 ألف دولار وأجره في السوق يقترب من هذا الرقم أيضاً”.

وعاد عبد المحسن حلال الحلقة الى تذكر بداياته في التمثيل حيث قال أنه "واجه صعوبات كثيرة، بسبب رفض عائلته دخوله المجال الفني، لافتا الى إنه في تلك الفترة كان يعتبر العمل في المجال الفني جريمة، وكاد أن يتراجع عن العمل الفني بسبب الضغوط والنظرة الاجتماعية للفن، لكنه قرر المواصلة لإيمانه بما يقدمه والذي يعتبره شيئاً مهماً، مشيراً إلى أن من كانوا يعارضونه قديماً أصبحوا يفتخرون به، وقال إن الحال تغيرت كثيراً اليوم حول النظرة للفن ولأعماله.

وعن حياته الشخصية، قال عبدالمحسن النمر إنه تزوج في سن مبكرة جداً مرة واحدة فقط، وإنه كان شرط والدته للاستمرار في المجال الفني، مضيفاً أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين قبل أن يعودا مجدداً، مشيراً إلى أن العودة جاءت بمبادرة منهما، وتجاوزا الأمر، وأكد أن علاقتهما اليوم جيدة جداً، وأضاف أن الانشغال بالفن كان جزءاً من أسباب الانفصال.

أضاف "ياسر فهمي هو المخرج الذي جعلني مثل الحصان المقيد،  وزواجي من الفنانة يامور إشاعة

وقال عبدالمحسن إن ابنته الكبرى تمتلك موهبة الرسم منه، وتعمل رسامة، وإنه لا يفضل أن يدخل أبناؤه المجال الفني والتمثيل، لكنه لن يعارضهم، وذلك بسبب إشفاقه عليهم من متاعب العمل الفني، وصعوباته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب