منزل ليوناردو دي كابريو في "بالم سبرينغز"

سكن الممثّل الأمريكي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، نجم "الأوسكار"، المنزل الواضح في الصور والواقع في "بالم سبرينغز". كان المعماري الشهير دونالد ويكسلر صمّم المنزل الفخم في سنة 1964، علماً بأن الأخير يمتدّ على مساحة 13400 متر مربع، ويضم المبنى الرئيس فيه ستّ غرف نوم وسبعة حمّامات، فضلاً عن بيت للضيافة يجاوره ملعب كرة مضرب (تنس).
يكسو الزجاج الشفّاف واجهات المنزل الذي سكنه دي كابريو. هناك، تشرف غرفة المعيشة على الحديقة، فتتناغم ألوانهما بطريقة تخدم تصميم الغرفة. وتغيب الفواصل عن غرفة الطعام، وقوامها: طاولة كبيرة بسطح من الزجاج، وعشرة كراس جلدية مرتفعة على قوائم من "الكروم"، إلا أنه تمّ تمييز الكرسيين اللذين يترأسان المائدة، عبر كسوتهما بالقماش المخطّط باللون الأخضر ومندرجاته.
في جانب مساحة المطبخ، تجذب الأرضية الرخام الرمادية، والمنسجمة مع الأدوات المصنوعة من "الستاينلس ستيل"، بأسلوب مبهر! هناك، يتسلّل الأبيض من خلال الخزائن وسطح "الجزيرة" الرخام الأبيض الموشّح بخطوط رمادية.
بدورها، تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة هامة، إذ تنقسم إلى قسمين: الأوّل مخصّص للنوم، يحوي سريراً مزدوجاً مزيناً بمفرش أبيض، والثاني يضمّ جلسة استرخاء مؤلفة من أريكة ومقعدين مكسوين بالفرو البني، ويتكئان على سجادة من الفرو الأبيض.
إشارة إلى أن  المنزل معروض للاستئجار، وقد مرّ عليه بالإضافة إلى دي كابريو، كل من: مارلين مونرو وإلفيس برسلي وإليزابيت تايلور وفرنك سيناترا...

أضف تعليقا
المزيد من ديكور