اكرم حسني عن مشاركة احمد فهمي في مسلسل مكتوب عليا كضيف شرف: شايلني في نن عينه

أعرب الفنان أكرم حسني، عن سعادته بمشاركة الفنان أحمد فهمي  في مسلسل مكتوب عليا  عبر صفحته الشخصية على إنستجرام  حيث وضع صورة له وعلق عليها ببعض كلمات تتر مسلسل رجالة البيت.

وعقب انتهاء الحلقة علق الفنان أكرم حسني علي صورة تجمع بينه وبين أحمد فهمي عبر صفحته الشخصية علي إنستجرام قائلا: قرص الطعمية علي الطبلية تملي مقسمينه،اعملوا اللي وهو تملي شايلني فنني عينه  # احنا واحد # مكتوب عليا # رمضان 2022.

ومسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل،ايتن عامر،المطربة هلا رشدي والفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وتدور أحداثه حول كتابات تظهر على يد أكرم حسني والتي يسعى من خلالها فك لغز تلك الكلمات في إطار كوميدي

ولا يعد العمل الأول الذي يجمع بين اكرم حسني وأحمد فهمي بل شاركه بطولة مسلسل رجالة البيت والذي عرض في المارثون الرمضاني 2020.

جدير بذكر ان ما علق به أكرم حسني علي الصورة التي تجمع بينه وبين أحمد فهمي هي أغنية تتر لمسلسل رجالة البيت والتي ودارت أحداث مسلسل رجالة البيت،  حول شخصيتين هما تيمون وبومبا، اللذان يعيشان في منزل جدهما، ويحاولان إثبات قدرتهما على تحمل المسئولية واللذان يبعدان عنها بمراحل، ويظهر ذلك في إطار كوميدي خفيف.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب