بلقيس تكشف في "مراحل" قصة طبيبتها النفسية وسبب زعلها من والدها

تفردت بقدرتھا على تقديم الغناء بلھجات متعددة لترسم خریطة الوطن العربي بحنجرتھا  بهذه الكلمات عرف الإعلامي علي العلياني عن ضيفته الفنانة بلقيس ضمن برنامجه "مراحل" على شاشة sbc السعودية.

بلقيس كشفت لأول مرة قصة طبيبتها النفسية وزيادة جرعاتها الدوائية قبل الوقوف على المسرح وقالت "الفترة الماضية كنت على الأدوية وكنت أعالج من مشكلة الرهاب الاجتماعي الذي سبق وذكرتها في أكثر من مقابلة".

 

 

 

 

بلقيس والطبيبة النفسية

أضافت "كان لدي مشكلة بمقابلة أي شخص غريب فما بلك بالوقوف على مسرح أمام قامات فنية حاضرة فكان حفل نخبوي، لذا قاموا بتضعيف الجرعات كي أستطيع أن أقف على المسرح وأتحكم بحركاتي الانفعالية وطلعت على المسرح متماسكة وكان في وعد بيني وبين الطبيبة النفسية أن أتوقف عن الجرعات بعد الحفل وهذا ما حصل.

 

 

 

 

علاقة خطيب بلقيس السابق بمعرفة الجمهور السعودي بها

وردا على سؤال حول إن كان لخطيبها اللاعب نايف هزازي سبب في وصولها للجمهور السعودي أجابت بـ"نعم".

 

 

 

 

 

وأشارت بلقيس الى أن ارتباطها بنايف هزازي خطوة جريئة ولم يُقبل عليها أحد من قبل، ومسألة ارتباط لاعب بفنانة غريبة بعض الشيء وخطوة جريئة لاسيما على المجتمع السعودي.

أضافت "لولا وجود لمحتوى فني لما استمريت كل هذه الفترة 11 سنة ".

 

 

 

 

زعلها من والدها

وحول سبب زعلها من والدها قالت بلقيس "السنة الماضية اختبرت فيها على كل المستويات وخرج مني ما خرج من أجل علاج نفسي ويمكن ما لازم أقول ووقتها شعرت شيء من الزعل وكنت أبغاه جنبي، وكان يجب أن أنفس وكنت أرى الناس في الخارج مثل أهلي واليوم أنا متعافية وابوي أموت أنا علشانه".

 

 

 

 

 

كواليس الخلاف مع عبدالله الرويشد

وفيما يتعلق بكواليس الخلاف الذي دار بينها وبين الفنان الإماراتي عبدالله بالخير بعد حديثه عن الانتماء إلى الإمارات وعدم أحقية أحد أن يغني باسمها أو يمثلها لمجرد حصوله على الجنسية، أكدت بلقيس أن تصريح عبدالله بالخير جعلها تشعر بالغضب ما دفعها إلى رفع قضية ضده ولكنها لم تتابعها بسبب ظروف جائحة كورونا وانفصالها. لافتة إلى أن مبلغ الـ 2 مليون درهم الذي تحدث عنه عبدالله بالخير غير مسموح به قانونا لأن قانون التمييز العنصري ينص على أن المبلغ الأدني 500 ألف درهم والأعلى مليون درهم.

 

 

وأشارت إلى أنها لم تخسر القضية لأنها طلبت من المحامي عدم متابعتها كما أنه لا يوجد خاسر في بلد العدل.

أضافت " الفنان عبدالله بالخير بالنسبة لي إنسان في عمر والدي وأنا مسامحة ولو شفته بسلم عليه".

رأي بلقيس عن الحلقة

وتصدر هاشتاغ (مراحل بلقيس فتحي) الترند على تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية، وكتبت بلقيس في تغريدة لها أيضًا عبر حسابها على تويتر عبرت فيها عن اعجابها بالحلقة وكتبت " كثير اعجبتني الحلقة اعتقد هذي اول حلقة اشوفها مصادفة و تشدني للآخر ، بلقيس ! لو تشوفين كثير اسرتني القوة بحديثك و عيونك ، ثقتك بنفسك و تخليك عن الدبلوماسية بالإجابة خلتني اقف احتراما لك امام الشاشة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب