نوال الزغبي توضح سبب تراجعها عن التمثيل مع ماغي بو غصن خفت أفضحها

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال حلولها ضيفة وابنتها تيا على برنامج "ليالي رمضان" ويعرض عبر قناة mbc1أنها كانت ستخوض أولى تجاربها التمثيلية هذا العام في رمضان 2022، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة وقالت نوال الزغبي: كنت سأشارك ضيفة شرف في مسلسل "للموت 2" مع ماجي بو غصن هي صديقتي وحمستني كثيرا، لكن في اللحظات الأخيرة تراجعت واختفيت، فكرت أن ماجي حققت نجاحا كبيرا بالمسلسل وأنا قد لا أجيد التمثيل وأفضحها. وتابعت: ترددت على الرغم من أن الدور كان جميلا وأحبتته كثيرا كنت سأظهر في حلقتين، وهذا يكفيني.
وكشفت نوال الزغبي أن الدور الذي قد تحب تقديمه يكون عن مصممة أزياء، وتحدثت مجددا عن الفنان أحمد زاهر وأنها تحبه كثيرا وهو الممثل الذي تتمنى مشاركته في عمل.

ومسلسل "للموت 2" بطولة ماجي بو غصن، دانيلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، أحمد الزين، وسام صباغ، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.
على جانب آخر، قدمت نوال الزغبي أغنية "ألفين سلامة" لإعلان مستشفى الأطفال 57357 في رمضان 2022 وأغنية "ألفين سلامة" كلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع طارق عبد الجابر ومهندس صوت ياسر أنور، ومن إخراج سليم ترك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب