رحمة رياض تروي تفاصيل لقائها بألكسندر علوم في "ليالي رمضان"

لقاء عفوي و مليء بالحب جمع كل من الفنانة رحمة رياض وزوجها الممثل ألكسندر علوم ضمن برنامج "ليالي رمضان" الذي تقدمه كل من  الممثلة الهام علي وزوجها الممثل خالد صقر.

أطلَّت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم ضيفان في برنامج "ليالي رمضان" الذي يقدمه كل من الإعلاميين خالد صقر وإلهام علي، وتطرقا للحديث عن مواضيع شتى من بينها علاقتهما وحبهما للسعودية.

رحمة رياض ولقائها الأول بألكسندر

عن لقائهما الأول قبل ارتباطهما، كشفت رحمة أنها كانت تخطط للحديث مع ألكسندر كما أنه هو الآخر كان يخطط للحديث معها، وكان أول من يعترف لها، وحينما تحادثا شعرا بتقارب روحي.

واختارت رحمة العباية الواسعة لاطلالتها بالبرنامج مع الدانتيل الأسود الشفاف و الأكمام الطويلة والواسعة، بالاضافة الى الريش الذي زين أكتافها.

ألكسندر يتحدث عن شهر رمضان

أوضح علوم أن لا فرق بين قضائه شهر رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية عن أي دولة عربية، فهو يحرص على أداء هذه العبادة ويشعر بالحزن حين انتهاء الشهر الفضيل، وقال: "اني صح عايش بأمريكا بس رمضان ما أفوته أبدًا.. أصلًا لما رمضان يخلص أحس انه واحد ما عائلتي سافر، لهذا السبب كلش أحبه".

ولفت الفنان إلى أنه يمارس الرياضة أو تسلق الجبال قبل الأذان بساعة واحدة. من جهة أخرى، أشارت رحمة إلى أنها قبل الفطور تكون في حالة إغماء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب