غادة عبد الرازق: أنا ووفاء عامر ماينفعش نبقى أصحاب

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن حبها لموهبة النجمة وفاء عامر مؤكدة أنه من المستحيل أن يصبحا صديقتين في يوم من الأيام. قالت غادة عبد الرازق: "أحب وفاء عامر جدا واحترمها على المستوى الفني، لكننا لسنا صديقتين، أو يمكن تركيبتنا ماتمشيش مع بعض، وعلاقتنا لا تتعدى العمل الفني".
وكانت وفاء عامر، قالت في حوار سابق على قناة "الشرقية"، عندما سُئلت عن علاقتها بغادة عبدالرازق، وكان ردها "إحنا مش أصدقاء، إحنا زملاء وفى فرق بين الزمالة والصداقة عشان مبقاش كذابة".
يذكر أن غادة عبد الرازق ووفاء عامر تعاونا مؤخرا في بطولة مسلسل "لحم غزال" في رمضان 2021، وشاركهما كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة
كما كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن خوفها من الحسد والعين في الكثير من الأمور ومن بينها علاقتها بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وعلاقتها بالله. قالت غادة عبد الرازق: "زوجي عدل مني كثيرا، ودون مقابل وفي جوانب كثيرة كانت تنقصني كملها لي، تزوجنا وانفصلنا ثم تزوجنا مرة أخرى، وأعرف شخصيته جيدا، عنده 1 و1 يساوي 2"، حسب تصريحاتها لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب