شيرين رضا تكشف حقيقة إصابتها بمرض مناعي وارتباطها بشاب يصغرها بـ28 عاماً

ردت الفنانة شيرين رضا على ما انتشر عليها خلال الفترة الماضية وإصابتها بمرض مناعي خلال لقائها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" وقالت شيرين رضا: لا أعاني من مرض مناعي، أنا كسرت أصبع رجلي، ولدي "ديسك" في ظهري، وأول أيام تصوير كنت على كرسي متحرك. أما عن ارتباطها بشاب أصغر منها بـ28 عاما قالت: ليه أعمل كده، دا في عمر ابني، أنا أنجبت ابنتي وأنا عمري 21 عاماوتابعت: أنا لا أحدد عمرا للارتباط بشخص ما، بالنسبة لي لا يوجد ما يسمى بالعمر، السن هو ما أشعر به قد أجلس مع شخص عمره 50 عاما وتافه، وأجلس مع شخص آخر عمره 30 عاما ومثقف.
وكشفت شيرين رضا عن أكثر شيء يلفت نظرها في الرجل وقالت:"يكون بيضحكني" موضحة: أنا كوميدية وأحب الضحك ونمر في يومنا بأشياء كثيرة خفيفة لذا أهم شيء أن أكون مع شخص يضحكني، ماذا سيفعل لي أكثر من ذلك يعطيني المال؟وأكملت: أي شخص من المفترض أن يكون كريما وطيبا، هذا أمر طبيعي ، الزيادة هو أن يكون دمه خفيف ومثقف.
وأوضحت شيرين رضا أنها لا تنزعج من الشائعات فهي في النهاية كذب بل تضحك عليها.
يذكر أن شيرين رضا تشارك في رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" مع فيفي عبده توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب