أبرز النجمات اللاتي قلدتهن ريم عبدالله

يبدو ان النجمة السعودية ريم عبدالله لديها موهبة تقليد النجمات الى جانب التمثيل، حيث ظهرت في الكثير من الصور والفيديوهات وهي تقلد نجمات من الوسط الفني العربي بطريقة كوميدية.

شاهدوا أبرز النجمات اللاتي قلدتهن ريم عبدالله:

تصدرت ريم مؤخراً الترند عقب تقليدها للفنانة الإماراتية أحلام ضمن أحداث مُسلسل "استديو22" الذي يُذاع ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2022، وبدت ريم نسخة عن أحلام في إطلالتها وحركاتها حيث تفاعل ملايين المتابعين على الفيديو الذي ظهرت فيه.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً بشكل واسع مع تقليد ريم عبدالله لمشهورة سناب شات، رهف القحطاني المعروفة بمقولة "ذو نكهة" في حلقة "استديو "22.

 

كما قلدت ريم عبد الله مواطنتها الإعلامية سارة  الدندراوي في برنامج "استديو21 " وتصدرت قائمة الأكثر بحثاً في السعودية بهاشتاج ريم عبدالله وسارة الدندراوي، وقلدت ريم بعض تعابير سارة وضحكتها مع ضيوفها وظهرت بنفس ستايل سارة وكانت تشببها إلى حد كبير باستخدام المكياج وطريقة طرح الأسئلة على الضيوف.

 

وتصدر اسم المذيعة السعودية لجين عمران الترند السعودي بعد قيام ريم عبدالله بتقليدها خلال حلقة "استديو 21"، حيث بدت نسخة عن لجين بإطلالتها وتسريحة شعرها.

 

وأبدعت ريم عبدالله في تقليد الفاشينيستا السعودية موديل روز في برنامج "استديو 21" الذي، حيث اعتمدت ستايل مودل روز، فارتدت قميص أبيض نسقته مع بنطال ليغينغ وردي اللون، بينما اختارت شعر مستعار أشقر بلاتيني، إضافة إلى حركات جسدها الإنفعالية وتسليطها الضوء على جسدها الممشوق.

أضف تعليقا