قصي خولي يكشف بعضًا من طقوسه الغريبة: "أنشر الغسيل في غرفتي لأن رائحتها تذكرني بأمي"

كشف الفنان السوري قصي خولي بعض من تفاصيل تتعلق بحياته وأسرته وطفولته ومشوراه الفني، خلال حلوله في برنامج "هلا بك"، مع الشاعرة نجاح المساعيد.  

 

 

 

 

خولي ذكر بطريقة عفوية وصريحة بعض من عاداته اليومية، مشيرًا إلى أنه يقوم ببعض الطقوس التي تذكره بعائلته بسبب شوقه الكبير لهم وبعده عنهم لارتباطه في العمل، كاشفًا أنه يغسل غسيله، وينشره أمامه في الغرفة، ويقوم بتشغيل فيروز ويشرب القهوة أمام هذا الغسيل، لأن رائحة الغسيل تُذكره بوالدته التي تقوم بغسل الثياب كل يوم.  

 

 

 

 

ولفت قصي إلى أن فنجان القهوة وفيروز يذكرانه بوالده، الذي يفعل هذا الأمر طوال الوقت، لذلك فإن هذه الطقوس الثلاثة هي ما تعوضه قليلًا عن غيابه عنهم، مشددًا على أنه "يبقى هناك شيءٌ ناقص، هو الإحساس بهم ووجودهم بقربه".  

 

كما استذكر الفنان قصي خولي رفض والده فكرة دخوله المجال الفني في بداياته واستمر هذا الرفض لعامين، ما أجبر قصي على ترك المنزل بعد أن تمسك برأيه، إلا أنه في ما بعد تقبّل الأمر، بعدما لاحظ والده إصراره الكبير.  

 

 

 

 

وتحدث قصي أيضًا عن لقب "خديوي الدراما العربية"، مؤكدًا أن هذا اللقب كان يُخيفهُ في البداية، لأنه كان يشكل مسؤولية عليه، إلا أنه في ما بعد، ومع تكراره، بدأ يشعر بأنه تحدٍّ يجعله ينافس نفسه، ليبقى أفضل في مهنة التمثيل.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب