الهام شاهين: أنا في صف ابراهيم عيسى وهاني شاكر

قالت إلهام شاهين خلال استضافتها في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناة المحور مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج إنها ليست ضد شيوخ الدين، وتحترم الشيخ أحمد كريمة الذي دافع عنها أيام الإخوان وعرضت بسمة صورتي الشيخ أحمد كريمة والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى لتفاضل بينهما وعلقت إلهام شاهين قائلة : أنا في صف إبراهيم عيسى، لأنه رجل مثقف ومستنير وأقتنع بكل ما يقوله، ولأنه يخاطب المنطق والعقل وأنا أحب من يقنعني ويخاطب عقلي ولا يقول لي المسلمات.
وردا على سؤال ما رأيك في تصريح إبراهيم عيسى عن المعراج؟ أجابت : هو أوضح موقفه وليس لنا حق التعليق، لكن هو شخص مستنير ولا يمكن أن يقصد الإساءة للدين وأضافت : أنا لست ضد الشيوخ، والشيخ أحمد كريمة دافع عني بقوة أيام الإخوان وأحترمه.
وعرض البرنامج صورتي الفنان هاني شاكر والمهندس نجيب ساويرس، فاختارت إلهام شاهين هاني شاكر وتابعت : أنا في صف هاني شاكر ومع وجود كلمات راقية في الأغاني، والذي فهمته أنه يرفض قيام البعض بالغناء بدون الحصول على تصريح من النقابة، وهذا أمر نقابي ومن حقه كنقيب الدفاع عن الفنانين وحقوق النقابة، وأنا مع وجود رقابة على كلمات الأغاني لأن بعض الكلمات تافهة.
وتجسد إلهام شاهين في السباق الرمضاني شخصية إحدى إرهابيات تنظيم داعش، والمسؤولة عن تجنيد داعشيات جديدات، وذلك من خلال مسلسل "بطلوع الروح" ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني ومحمد حاتم إلى جانب عدد من الممثلين من مصر ودول أخرى ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 
إلهام شاهين تفضل إبراهيم عيسى عن الشيخ أحمد كريمة لهذا السبب.. وردها صادم عن إنها تتحجب

إلهام شاهين تفضل إبراهيم عيسى عن الشيخ أحمد كريمة لهذا السبب.. وردها صادم عن إنها تتحجب #العرافة #إلهام_شاهين #قناة_المحور #رمضان2022 #برامج_رمضان #رمضانك_على_المحور

Posted by Mehwar TV on Sunday, April 3, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب