أصالة في وصلة غزل إلى زوجها فائق حسن: "شكرًا على العصا السحرية يا زوجي الرائع"

عبرت الفنانة السورية أصالة عن حبها إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن من خلال منشور نشرته على حسابها الخاص في موقع "انستغرام".  

 

أصالة نشرت صورة جمعتها بزوجها، ظهرا خلالها وهما يقفان إلى جانب بعضهما البعض، وأرفقت برسالة مطولة تحدثت خلالها عن مدى سعادتها بوجود فائق في حياتها، مشيرة إلى أنها تعيش أجمل أيام حياتها، معتبرة أنه أهداها عصًا سحرية.  

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وجاء في رسالة أصالة التالي: "معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً ياأبي الحنون على هالإهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه .. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّه .. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل مانلتقى كان صعب وقاسي مابقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم .. بالعكس صرت بشوف الصوره اللي مضت حلوه..لأنّك سعاده مطلقه بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوه النقيًه .. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات .. من بداية البدايات".  

 

وأضافت: "فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ماتشوف حلم بيتحقق بيوم ..وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه".  

 

وختمت قائلة: "شكراً ياأبي ياصديق الرّوح على هالعصا السحريه اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها ياهديّة الرّحمن العظيمه جوزي الرّائع".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب