بعد إثارتهما الجدل.. باسل الزارو يكشف حقيقة ارتباطه بالسلطانة هويام | فيديو

أثار الفنان  باسل الزارو جدلا واسعا منذ ظهوره مع الفنانة التركية مريم أوزلي الشهيرة بـ السلطانة هويام، وذلك بعدما انتشرت الشائعات حول ارتباطهما، ولكن لم يؤكد أيا منهما حقيقة الارتباط.

ليعود الثنائي من جديد للظهور معا، وذلك أمس في حفل Time 100 impact awards، الذي أقيم في دبي، لتكريم العديد من الشخصيات التي لها تأثير على العالم في مختلف المجالات والفئات العمرية.

وقالت مريم أوزلي خلال لقائها مع The Insider: أعتقد أنكم رأيتم العديد من الصور الخاصة لنا سابقا، ليرد باسل، قائلا: لطالما كنا أصدقاء والآن قابلنا بعضنا بنفس البلد، وعلق مازحا: كيف حالك؟

وعلى جانب آخر، يعيش باسل الزارو حالة من النشاط الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينها مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وضم العديد من الفنانين، من بينهم عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، ومحمد لطفي.

كما شارك باسل في مسلسل لعبة النسيان مع الفنانة دينا الشربيني، ومن إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد داوود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، علي قاسم، ومحمود قابيل.

كما أعلن باسل الزارو مشاركته في فيلم أجنبي جديد لم يكشف اسمه، مشيرا إلى أنه يتناول قضية العنف ضد المرأة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب