وفاة عهدي صادق بعد صراع مع المرض تعرف على موعد ومكان جنازته!

توفي منذ قليل الفنان عهدي صادق عن عمر ناهز 72 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية ونقله إلى المستشفى. وأعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الخبر عبر حسابه على الفيس بوك وكتب منير مكرم: الدوام لله أخي وحبيبي عهدي صادق.
وكان عهدي صادق نقل الأسبوع الماضي إلى العناية المركزة بمركز القاهرة لأمراض الكلى، بعد تدهور حالته الصحية. وكشفت سامية جاهين، ابنة الشاعر الراحل صلاح جاهين، عن موعد جنازة الفنان عهدي صادق وكتبت سامية جاهين عبر حسابها على Facebook معلنة عن موعد الجنازة الذي تحدد له الساعة 4 بالكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة. وكتبت سامية جاهين لتنعي الراحل قائلة: عمو عهدي صادق خلاص ارتاح، كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي شوية وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير إنه يرتاح من آلام المرض. لكن مافيش كلام في الدنيا ممكن يوصف الوجع اللي في قلبي. حتوحشني قوي يا حبيبي ياللي من يوم ما بابا مشي وانت واخدني في حضنك ومغرقني حب وعطاء ودلع غير مشروط.
 وعهدي صادق من مواليد عام 1950 وبدأ حياته الفنية فترة أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيا الفنان عهدي صادق، شارك في مسلسل "نقل عام" مع محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، محمد محمود عبد العزيز، بالإضافة لنخبة من النجوم الشباب من بينهم نور النبوي، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب وغيرهم. من أشهر أعماله التليفزيونية "ليالي الحلمية" و"رأفت الهجان" و"أرابيسك" و"بوابة الحلواني" و"زيزينيا"، كما شارك في عدد من الفوازير منها "الخطبة" و"جيران الهنا".


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب