بعد خلافهما الأخير.. مها احمد تصالح احمد السقا على طريقتها الخاصة: فين هدية عيد الأم؟

شاركت الفنانة مها أحمد جمهورها بصورة لها، برفقة الفنان أحمد السقا، حرصت من خلالها على أن تمازحه، وذلك بعد خلافهما الأخير، بعد أن كشفت أنها طلبت من السقا ترشيحها لبعض الأعمال، لكن الأخير لم يساعدها.

ونشرت مها أحمد الصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: يا أحمد يا سقا فين هدية عيد الأم، خلي بالك داخل علينا رمضان، هتبقى هدية عيد أم وياميش رمضان، أنت حر كل سنة وأنت طيب يا قلب أختك ورمضان كريم.

وبدأت قصة خلاف مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة، بعدما وجهت مها عدة اتهامات للسقا وكرارة، بأنهم لم يهتموا بها، بعدما طلبت منهم العمل معهم، لأنها لم تعمل منذ فترة طويلة، خاصةً بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

وأشارت مها أحمد إلى أنها تريد أن تعود من جديد لجمهورها، وحدث بينهما عدة مواقف وأزمة كبيرة في الأشهر الماضية، لكن السقا قرر عدم الرد على تصريحات الفنانة، فيما قرر أمير كرارة أن يعقب على الأمر.

ولكن بعد ذلك أعلن أمير كرارة أن سامح مها أحمد بعد تصريحاتها الأخيرة، وأشار إلى أنها بمثابة شقيقته، معربًا عن حبه الكبير لها، وتقديره لمكانتها الفنية، والأعمال التي قدمتها طوال مشوارها.

وسعى كثير من نجوم الفن للصلح، بين أحمد السقا ومها أحمد وأمير كرارة، ولكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، فقرر السقا تجاهل هذا الأمر، وعدم التعليق عليه بشكل سلبي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب