اميرة هاني بعد تعرضها لأزمة صحية: جات لي مكاملة استفزتني وأفقدتني الوعي

كشفت الفنانة أميرة هاني تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة، في الساعات الماضية، ودخولها على إثرها أحد المستشفيات الكبرى، مشيرةً إلى أن سبب هذه الوعكة هي العصبية الشديدة التي تعرضت لها.

وتحدثت أمير هاني عن هذا الأمر قائلة: “كان بقالي أسبوع مكلتش بسبب مشكلة، وجات لي مكاملة استفزتني فقدت الوعي بعدها، وعلى الفور أخويا نقلني للمستشفى، وتم إسعافي”.

وتابعت أميرة هاني: “نصيحة لكل الناس بلاش تتعصبوا، ولا تاخدوا الأمور على أعصابكم، وبحساسية شديدة، لو اتشليت مفيش حد هيعبرك”.

وفاجأت أميرة هاني جمهورها ومتابعيها، بتعرضها لأزمة شديدة، حيث كتبت منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: من غير أي دراما، الصورة دي من 6 ساعات، والحمد لله أنا دلوقتي بخير وصحة، بس عايزه أقول لكم أن قبل الست ساعات دول، أنا كنت بضحك بس.

وتابعت أميرة هاني: “ضغط معين عليا زيادة، خلى جسمي يفقد توازنه، اكتشفت أن الإنسان لحظة، هي لحظة ما بين الضحك وإنك تقع، علشان نحمد ربنا على نعمة الصحة، ونعم كثيرة إحنا واخدينها ضمان، وعامةً أنا الحمد لله بفضل ربنا، ودعا أهلي أنا في البيت وبضحك زي القرود".

وأضافت أميرة هاني: "بس حبيت أقولكم إن مفيش حاجة في الدنيا تسوى، جنب صحتك وإنك تحمد ربنا، على أهم نعمة، هي وراحة البال، ومتسمحش لمواقف سلبية بتمر في حياتنا تاخدها، على أعصابك، والدكتور قالي إني ممكن أخرج اتعشى بكرة في أحلي مكان.. اللهم لك الحمد، كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. مش هقصر في حق أعصابي، وصحتي تاني عشان الصحة نعمة من ربنا".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب