اصالة تتغزل في عيون حسين فهمي ببرنامج "الدوم" : ممكن تشيل النظارة

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج "الدوم" انضمام النجم حسين فهمي والنجم كريم عبد العزيز والنجمة أصالة للجنة التحكيم. وخلال الحلقة طلبت أصالة من حسين فهمي الاستغناء عن النظارة الطبية قائلة : من حسن حظي إني قاعدة جنب الأستاذ الحليوة، بس ممكن تشيل النظارة، ليلبي طلبها وأضافت بعد ذلك : عن جد عيونه مثل كلمات الأغنية وكل شيء طلع حقيقي وقامت أصالة بغناء أغنية "يا واد تقيل" لحسين فهمي، الذي شاركها بالوقوف كما ظهر في أحد مشاهده من فيلم "خلي بالك من زوزو" أثناء غناء الفنانة سعاد حسني الأغنية، وسط تصفيق الجمهور.
كما غنت أصالة لكريم عبد العزيز أغنية فريد الأطرش "يا جميل" بعد تغيير جزء من كلماتها إلى "يا كريم يا كريم يا كريم .. يا أبو قلب أبيض وكريم"، ليقوم بتقبيل يدها بعد انتهائها من الغناء وسط تصفيق الجمهور.
أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بـزواج ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال ونشرت أصالة صورة لابنتها وزوجها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: "سعادة مابعدها سعادة أني أشوف بنتي اللي بتمثل ليا الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمه حبها له، خلوق ومهذب واللي مثله قليل" وأضافت أصالة: "الله يسعدكم وتشوفوا كل الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظكم لي وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين طول العمر، ويا شام شكرًا يابنت الروح على هالفخر اللي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبة الدنيا كلها لكي.. بموت فيكم".

 
‎"عينه زي ما الأغنية قالت بجد"😍.. أصالة تتغزل في حسين فهمي وتغني ليه "يا واد يا تقيل" وجماهير #الدوم يغنون معاها 😅😍‎

‎"عينه زي ما الأغنية قالت بجد"😍..أصالة تتغزل في حسين فهمي وتغني ليه "يا واد يا تقيل" وجماهير الدوم يغنون معاها 😅😍‎ El Dome #ON #الدوم_بوابة_النجوم

Posted by ON on Saturday, March 26, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب