عرض مبهر لـ نوال الكويتية في ليلة "Nawal Now" في موسم الرياض

"هي باختصار قصص من مشواري، وبدات التجهيز لها من ثلاثة اشهر ، وسبق الحفل قرابة عشر بروفات موسيقية، وقدمت فيها الميوزك التي اشتهرت بها بشكل مختلف وبتوزيع جديد هذا ما قالته النجمة نوال الكويتية عن ليلة "Nawal Now" التي أحيتها منذ أيام على مسرح "محمد عبده ارينا" هو الختامي لروتانا في نهاية "موسم الرياض 2022".

نوال قدمت "ميوزك شو" رهيب، زينه 209 دقيقة جرافيك مختلفة ، ورافقها فيه فرقة طبول من الارجنتين، راقصين من فرنسا، وعازف البيانو الشهير ديفيد دورانتس، راقصين من فرنسا وايطاليا ، وموسيقيين من تركيا.

وعلى الصعيد الغنائي، تولى الملحن مشعل العروج في ليلة "Nawal Now" الاشراف العام على الصوتيات فكل ما استمعنا اليه في الحفل جاء من فكرته واشرافه، وقدمت نوال اغانيها المختارة لبرنامج هذه الليلة بصياغة لحنية جديدة، كما تم اعادة التوزيع الموسيقي لبعض الاغاني. وقاد المايسترو هاني فرحات الفرقة الموسيقية ، واسندت مهمة الاخراج التلفزيوني الى باسم كريستو.

 

بدورها اجابت نوال على الاسئلة التي وجهت اليها، وقالت : "تفاعل الجمهور معي كان رائع ، جمهوري دوما حاضر معي ،يستمع لي، وذويق ويقدر كل اللي اقدمه”.. ولم تنسى نوال الاشادة بمن شاركوها، قائلة :"كان معنا فرق وراقصين وعارفين من دول عدة،، معانا من الارجنتين واسبانيا وفرنسا واميركا وتركيا والكويت والسعودية .. الخليط كان جميل واتمنى ان يكون نال رضاكم وعجبكم واحسستم انه مختلف".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب