مواليد هذه الابراج يكتشفون سر سعادتهم البسيط في رمضان

 

يمكن مواليد بعض الابراج ان يكتشفوا سر سعادتهم البسيط في رمضان. فمن المعروف ان الشهر الفضيل يشكل مساحة للتأمل والعبادة. ولهذا من الممكن ان يخلد كل شخص الى نفسه وان يعيد التفكير في سلوكياته كما في طريقة تصرفه مع الآخرين وردود افعاله امام المواقف المختلفة. ولهذا قد يجد مفاتيح سعادته واحساسه بالر ضى بعدما اعتقد لوقت طويل انها ضائعة وانه لن يعثر عليها يوماً.  
    

ابراج تكشف سر السعادة 

 


يرى الكثير من الخبراء ان بلوغ السعادة قرار ذاتي. من هذا المنطلق يمكن مواليد عدد من الابراج ان يكتشفوا سرها البسيط في رمضان 2022. 


السرطان 
يعتبر مولود السرطان الاكثر حساسية مقارنة مع مواليد الابراج الاخرى. فهو يظهر انفعاله العاطفي امام مختلف المواقف وفي ظل الظروف المتباينة. وغالباً ما يقوم بالتصرفات الخاطئة في هذا السياق. بل انه يعاني من نوبات قلق وتوتر. ولكي يتخلص من ذلك ويشعر بالرضى، عليه الحرص على البدء بالتفكير بطريقة عقلانية. فهذا يعيد اليه هدوءه ويمنحه الاحساس بالراحة على المستوى النفسي. 

العقرب   
يعرف مولود العقرب بحماسه الشديد حين يتعلق الامر بالآخرين. فهو يشجعهم ويقدم الدعم الكبير لهم كلما احتاجوا الى ذلك. كما انه يبدي الكثير من الصدق والنقاء في التعامل معهم. ويستفيد بعض هؤلاء من هذه الطباع لكي يبلغوا اهدافهم الخاصة. وهو ما يسبب شعوره بالاحباط في بعض الاحيان ويجعله يفكر مرارًا في اعتزال العلاقات الاجتماعية. ولكي يتخلص من هذا الواقع غير السعيد، من المفيد جداً ان يتحلى ببعض الانانية وان ينطلق من سعادته الخاصة اثناء تعامله مع الاشخاص المحيطين به. 


القوس 
هو من مواليد الابراج الذين قد يكتشفون معنى السعادة في رمضان. فمن المعروف انه متفائل الى حد كبير. كما انه عفوي بل انه يبالغ في عفويته. ولهذا يمكن ان يرتكب الاخطاء من دون انتباه. فهو لا يفكر ملياً قبل اخذ اي قرار او القيام بأي خطوة. اذاً من الضروري ان يبدأ بإدراك هذا الواقع وان يحرص على اعمال عقله قبل القيام بأي فعل. فهذا يساعده على التصرف بطريقة حكيمة بعيداً عن الهفوات ويمنع وقوعه في الافخاخ.  

الجدي 
 يعتبر مولود الجدي متطلباً الى حد كبير. فهو لا يصمت متى تعين عليه الحصول على امر ما. لذا يشعر بالاستياء في حال لم يلب طرف آخر متطلباته. وهو لا يقبل الاعذار في هذا السياق. وغالباً ما يعبر عن شعوره بعدم الارتياح ويتقدم بالشكوى الى لاشخاص المحيطين به في الاسرة والمجتمع والعمل. ورغم هذا يمكنه ان يكتشف سر  الاحساس بالرضى في حال قدم بعض التنازلات في المواقف المناسبة لذلك. وعليه ان يعلم ان الحياة لا تقدم له كل ما يريد وانه لا بد من ان يعرف كيفية مواجهة المصاعب في بعض الاحيان.     

الدلو 
هو من مواليد الابراج الاكثر تسرعاً. فهو يأخذ القرارات ويقوم بالخطوات من دون تفكير. وينطلق في هذا السياق من عاطفته وانفعالاته. لذا غالباً ما يواجه المتاعب في كل ناحية من نواحي حياته. وبالطبع لا يمكنه بلوغ الشعور بالرضى في حال لم يقم بدراسة قراراته قبل الاقدام على تنفيذها. فهذا يساعده على بلوغ اهدافه المختلفة ويمنعه من الشعور بالندم في وقت لاحق.       
 

تابعي أيضاً: 

ابراج تملك موهبة الكتابة والتأليف.. هل أنت واحدة منها؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات