شاهدوا عيون ابنة الفنان جورج وسوف في أحدث ظهور لها وهي تمارس الرياضة مع والدتها

حرصت ندى زيدان طليقة الفنان جورج وسوف وبطلة الراليات على الاحتفال بمناسبة عيد الأم من خلال مجموعة صور  نشرتها على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" جمعتها بابنتها عيون من الفنان جورج وسوف.  

 

زيدان ظهرت بالصور وهي تقوم بتعليم ابنتها عيون كيفية ممارسة رياضة القوس والنشاب، وأرفقت الصور بتعليق مؤثر روت خلاله قصتها مع الأمومة وحملها في عمر الـ 38 عامًا.  

وجاء في منشور ندى: "عندما بلغت عمر الخمس والثلاثين..بصراحه كنت شايله فكره الامومة والانجاب من بالي..وعندما جائت مشيئه الله ان ارتبط وأحمل بابنتي عيون كنت في عمر 38,كانت هذه الفتره غير بسيطه علي لعده أسباب..وكانت الدكتوره الي تتابعني تلاحظ علي اني ادخل في بعض الاوقات بحاله اكتئاب..فسألتني اذا كنت نفسيا محضره مسبقا لهذا الحمل..فكان ردي طبعا بلا".  

 

 

 

وتابعت: "عندما انجبت ابنتي عيون كان وزني قد زاد ثلاثين كيلو عن وزني الطبيعي..واخدت فتره طويله لرجعت لوزني الطبيعي بعد ان عالجت مشكله خمول الغده الدرقيه..وكان هذا التغير صعب كتير على".  

 

وأضافت: "وواجهتني بتلك الفتره صراع اخر بين الماضي والحاضر..كنت احاول ان ارجع الى عهدي السابق قبل الزواج ..لكن لم يكن الامر بتلك السهوله..وعندما كنت انظر الي نفسي لم اكن راضيه عنها..مما سبب لي اكتئاب مابعد الولاده".  

 

وأكملت قائلة: "الا ان نصحني صديق عزيز ومقرب نصيحه لن انساها ابدا..وله كل الفضل من بعد الله الى ماانا عليه الان..قالي ياندى جمعي قدر ماتقدري من ذكريات مع بنتك..عيشي كل لحظه معها واستمتعي فيها…لانها راح تكون ثروتك لما تكبري…كان يضحك ويقلي يعني لما تصيري عجوز وع العكازه تعقدي وتذكري عيون في كل مرحله من عمرها..راح تكون هاللحظات تسوى كنوز الدنيا عندك.وذكر لي قصه بما يقصده".  

 

وتابعت: "ومن لحظتها قلت نفسي معو حق ..هيدي اللحظات ماراح ترجع ومشاعر الأمومه لا يمكن ان أعيشها الا مع بنتي..فحضنتها من أشهرها الاولى ..وعشت معها كل لحظه ودقيقه ورميت الماضي ورائي..فخرجت من من دائره الصراع وحاله الاكتئاب ورجعت لي نفسي وسعادتي ..فأحمد الله ليل نهار على هالنعمه نعمه الأمومه ، وعلى وجود هالصديق العزيز الي نصحني بهالنصيحه".  

 

وختمت حديثها قائلة: "نعم الانجاب ليس سهلا والاعتناء بطفل ليس بتلك السهوله وتحمل مسؤولية هالطفل ابدا مش سهله من جميع النواحي..لكن الشي الرائع والجميل انك عم تتعبي على شئ منك" .  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب