نانسي عجرم مع داوود الشريان تكشف سر عن علاقة جدتها بصوتها

كشفت الفنانة نانسي عجرم أن جدتها والدة أنها كانت تغني بالمنزل وكنت أعيد من ورائها الأغنيات، كنت حب أرجع أن أعيد ورائها وكانت تغني أغاني قديمة ووالدي سمعني أول مرة عندما كنت أغني "عندي بيسي" وأملك هذا التسجيل وبعدها سمعني بـ"قلبي ليك ميال للفنانة فايزة أحمد".

وتحدثت نانسي خلال اطلالتها مع داوود الشريان ضمن برنامج "مع الشريان" عن مشاركتها في برنامج "مع النجوم" على شاشة المستقبل.

واشارت الى انه قرار منها التوفيق بين العائلة والفن وأحببت أن أكون ناجحة بالاثنان، مؤكدة انها عندما تحب ان تقوم بعملها تعرف مسبقا ان تكون علبى قدر هذه المسؤولية وكان الفن الى جانب العائلة ولم أقصر بذلك في أي يوم من الأيام.

وعن والدها قالت " والدي ليس صبورا وعاش الحياة بتفاصيلها ولم يكن صبورا من ناحية أنه كان يريدني أن أصل للناس بشكل أوسع، وبدأت الغناء من عمر سنتين، وكان لدى والدي أمل أن أحد من أولاده يكون صوته جميل وأنا الكبيرة في المنزل واكتشف أنه كنت أغني بشكل صحيح ولذلك لم يكن صبورا من هذه الناحية ما عنده شي ما بده يصير، وآمن بي وقال أن هذه البنت بدي أعمل منها شيء واصراره والطاقة وهني يلي وصلني لما أنا فيه الآن".

 

وعن جمهورها قالت "النساء بجمهوري أكثر من الرجال وبعض الأحيان يأتي رجال يقول لي بدي صورك صورة لزوجتي والعكس تماما ولدي جمهور من الأطفال الحمداللله متفق عليّ داخل العائلة".

وقالت نانسي أنها تسمع أغنياتها وتنتقدها ومغنيتها المفضلة هي فيروز وتسمعها في كل الأوقات، وعن التراث اللبناني وسبب عدم غنائها له قالت أنه لا يليق بصوتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب