عبير صبري بعد الهجوم على تصريحاتها حول مجانية التعليم: زعلانة من شتايم الناس


ردت الفنانة عبير صبري، على الجدل المثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحاتها بشأن مجانية التعليم وعدم منحها إلا للمتفوقين. وخلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مصر الجديدة" الذي يعرض عبر قناة etc قالت عبير صبري ""تعرضت لهجوم عنيف بسبب تصريحات مجتزئه زعلانة من شتائم الناس لي"، مشيرة إلى أن العناوين المنشورة في الصحف والمواقع الإلكترونية، مقتطعة من سياق الحوار".
 

 
عبير صبري تعلق علي تصدر تصريح "أنا ضد التعليم المجاني" للتريند، وتبدي رأيها في محمد رمضان وريهام حجاج

نرصد ردود الفعل على حلقة أمس من #مصر_جديدة ، و عبير صبري تعلق علي تصدر تصريح "أنا ضد التعليم المجاني" للتريند، وتبدي رأيها في محمد رمضان وريهام حجاج. #مصر_جديدة #etc

Posted by ETC TV on Tuesday, March 22, 2022

 

على جانب آخر كان لعبير صبري العديد من التصريحات عن التعليم المجاني التي أثارت جدلا واسعا وقالت: لا أوافق على إتاحة التعليم المجاني للجميع، ويجب أن يكون متاحا للمتفوقين جدا في مجالات مهمة مثل الطب والهندسة والبرمجة وأضافت : لا أطالب بإلغاء التعليم المجاني ولكن بتقنينه كما يحدث في الخارج، بحيث يصل للجامعة الطالب المتفوق الذي يمكنه إفادة البلد مقابل ما تدفع لتعليمه من خزينتها ومن أموال دافعي الضرائب.


يذكر أن عبير صبري تخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "يوتيرن"، الذي كشفت عن تشابه فكرته مع أحداث وقعت في حياتها الشخصية. وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.
 

أضف تعليقا