أول رد من حلا شيحة بعد ظهورها بدون حجاب

على طريقتها الخاصة.. ردت الفنانة حلا شيحة على الجدل المثار خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صورة لوالدتها برفقة ابنتها تعايدها في عيد الأم حيث اعتقد الكثيرون أنها صورتها دون حجاب. وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، نشرت حلا شيحة صورة لها بالحجاب وعلقت عليها " رمضان قرَّب، اللهم بلغنا رمضان، واجعله نقلة لنا في حياتنا للأفضل، وسببًا لمحو كل الذنوب" في أشارة واضحة منها حول خلع الحجاب.

 

 

 

 

 وقد أثارت صورة نشرتها الفنانة حلا شيحة للاحتفال بعيد الأم جدلا كبيرا بين جمهورها، وجهت من خلالها رسالة خاصة لوالدتها احتفالا بعيد الأم، ونشرت صورتها مع ابنتها الصغيرة. وتلقت حلا شيحة تعليقات كثيرة على الصورة منها أسئلة من جمهورها حول خلعها للحجاب مجددا.لكن مع التدقيق في الصورة يتضح أنها ابنتها الصغيرة، سواء لون الشعر الأصفر أو حجم اليد الصغير.

 

وجاء في رسالة حلا شيحة إلى والدتها: حبيبتي يا أمي الحنان كله والعزوة والسند الجميل والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك أبدا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاكي واحكيلك دايماً جميلة حتي في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة .. ربنا يخليكي لينا ويسعد قلبك دايما".

 

من ناحية أخرى، كشفت حلا شيحة خلال الفترة الماضية أنها تنوي اقتحام عالم تصميم الأزياء بإطلاق خط ملابس يحمل اسمها وقالت حلا شيحة: "أحب الرسم مثل والدي منذ طفولتي، وأفكر حاليا في إنتاج خط ملابس لي وأربطه بالرسم"، حسب تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي" وأشارت حلا شيحة إلى أن زوجها معز مسعود دائما يشجعها ويصر أن تقدم شيئا مميزا، ليرد الأخير "حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت".

 

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة فيلم "مش أنا" مع تامر حسني ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم قصة تامر حسني وإخراج سارة وفيق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب