بعد غياب أكثر من 16 عامًا... شاهدوا الفنانة شيرين وجدي تعود إلى الساحة الفنية في رمضان 2022! هل تغيّرت كثيرًا؟

بعد غياب دام لأكثر من 16 عامًا، أعلنت الفنانة المصرية شيرين وجدي عن عودتها إلى الساحة الفنية من خلال رمضان العام 2022، حيث ستغني تتر مسلسل "دنيا تانية" للفنانة ليلى علوي.  

 

شيرين تحدثت خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي متمنية أن تنال الأغنية إعجاب المتابعين، وعن سبب غيابها عن الساحة الفنية قالت: "كان بيجلي عروض كتير، ولكن أنا كنت تركت فكرة الغناء ومكنتش متشجعة للعودة تاني، ولكن لما أقنعني رامز جلال، واتعرض عليّ أغنية تتر مسلسل "دنيا تانية"، كلمات الأغنية جذبتني، وكمان الفنانة ليلى علوي، هي التي رشحتني للعمل، ده كان دافع قوي ليا إني أقبل العمل".  

 

 

 

 

 

وعن السبب وراء عودتها للغناء قالت إنه الفنان رامز جلال، موضحة: "رامز جلال كان السبب في عودتي من جديد، بعدما نجح في إقناعي بالعودة"، مشيرة إلى أنه تواصل معها منذ شهرين، ومارس ضُغوطًا عليها من خلال الإلحاح للموافقة على العودة من جديد، مُوجهة له الشكر على مساندتها، ووقوفه بجوارها.  

 

ويضم مسلسل "دنيا تانية" العديد من النجوم، منهم ليلى علوي، مي سليم، أشرف زكي، مجدي كامل، وفاء صادق، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.  

 

كانت شيرين وجدي، قد تحدثت في لقاء تليفزيوني سابق، أسباب ابتعادها عن الفن، قائلة: "الظروف اللي مرت بها أسرتي عقب المشكلات القضائية التي واجهت زوجي رجل الأعمال إيهاب طلعت، والتي تسببت في تشتت أفراد عائلتي".  

 

يذكر أن آخر أعمال شيرين وجدي الفني، هو ألبوم "ليالي حياتي"، الذي طرح عام 2006، وضم العديد من الأغاني، منها: "مين عارف"، "روح يا ليل"، "طريقتي ومجرباها"، "يا عم سيبك"، "قابلتك مرة واحدة"، "آدي اللي أنا حبيته"، "أنا بقى".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب