نجمات عانين من فقدان أمهاتهن مؤخرًا

بالتزامن مع عيد الأم 2022 تحرص عدد من النجمات على تقديم التهاني لوالداتهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعبرن عن مدى سعادتهن بهذا اليوم، فيما يأتي عيد الأم هذا العام ليجدد أحزان نجمات أخريات فقدت أمهاتهن مؤخرًا أبرزهن
دنيا وإيمي سمير غانم فقدتا قبل أشهر والدتهما النجمة دلال عبد العزيز، بعد أشهر قليلة من وفاة والدهما النجم المصري سمير غانم، وذلك بعد معاناة كل من النجمين مع فيروس كورونا وتبعاته، وتحرص دنيا وإيمي باستمرار على توجيه الدعاء لوالديهما عبر انستجرام والتعبير عن مدى حزنهما لفراقهما، وسط تفاعل ومساندة قطاع كبير من جمهور كل منهما وزملائهما.
 

الفنانة دنيا عبد العزيز فقدت والدتها كذلك قبل عدة أشهر ودائمًا ما تعبر عن مدى اشتياقها لها، وافتقادها للجلسات التي كانت تجمعهما والنصائح التي كانت توجهها الراحلة لابنتها، كما عبرت عن حزنها كذلك مؤخرًا لعدم وجود والدتها معها في أحد أهم أيام حياتها، عندما احتفلت بزواجها مؤخرًا.
https://www.instagram.com/p/CbAQVvEtIBI/?utm_medium=copy_link
 

الفنانة المصرية نانسي صلاح أعلنت قبل أشهر، وفاة والدتها وسط حالة من الحزن الشديد عليها، وبعدها بيومين فقط أعلنت عن وفاة شقيقتها في رسالة مؤثرة شاركتها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت: "اللهم لا اعتراض الاتنين بينهم يومين أمهاتي اللي ولدتني واللي ربتني اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها"، وسط مساندة عدد من المقربين منها.
النجمة السورية سوسن ميخائيل فجعت كذلك مؤخرًا بوفاة والدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتدهور حالتها، ووقتها كتبت سوسن عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "هيك تركتيني لحالي.. ماما سلمي على بابا.. رحتي لمكان أحلى.. الرحمة لروحك حبيبتي ورفيقتي وأختي"
الفنانة المصرية أمل رزق كشفت قبل أسابيع قليلة عن وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، حيث نعت الراحلة عبر حسابها على فيسبوك وكتبت: "والدتي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وتلقت الفنانة المصرية التعازي من قبل عدد من زملائها وجمهورها الذين تمنوا لها الصبر والسلوان وللراحلة الرحمة كما واصلت أمل رزق نشر عدة صور لها مع والدتها وتوجيه الرسائل المؤثرة لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب