من هو العريس الذي جعل شيرين عبد الوهاب تحيي حفل زفافه بعد 6 سنوات من المقاطعة؟

 

بعد تداول أخبار عن هوية العريس الذي ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل زفافه بعد 6 سنوات على مقاطعتها إحياء حفلات الزفاف، وانتشار معلومات أن الشاب هو ابن شقيقتها، كشفت شيرين عن حقيقة الأخبار.  

 

شيرين قالت في تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في موقع "تويتر" إن حضورها إلى حفل الزفاف كان مفاجأة حضّرتها العروس لعريسها الشاب أحمد راشد، لأنه هو من معجبي الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ سنوات طويلة، وأحبت الأخيرة أن تلبّي الدعوة ومفاجأته.  

 

وجاء في تغريدة شيرين: مبروك لينا وأحمد بارك الله لكما،ربنا يسعدكم،شكرا يا لينا علي حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجاة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة.شكرا يا أحمد علي متابعتك ليا من سنين،مبسوطة اني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".  

 

وعن أخبار حمل شيرين التي انتشرت بعد ظهورها بوزن زائد في حفل الزفاف، نفى مصدر مقرّب الخبر، مشيرًا إلى أن زيادة وزن شيرين مع قصة الفستان الواسعة على منطقة البطن جعلت بطنها يبرز بشكل مبالغ فيه، وخلال غنائها أمسكها العريس فكشف الفستان بطنها الذي بدا بازرًا؛ ما جعل الجمهور يخمن أن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أو أنها حامل.  

 

وأكد المصدر: "أن ما يتردد بشأن حمل شيرين عبد الوهاب وانتظارها مولودا جديدا من زوجها السابق حسام حبيب، ليست إلا شائعة وصفها بـ“السخيفة“، وتكنهات من البعض لا أساس لها من الصحة".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب