ويجز يثير جدلاً بملابسه في حفل السعودية

أحيا مغني الراب ويجز حفلا مساء أمس الإثنين ضمن فعاليات موسم الرياض، وأثار جدلا بظهوره بملابس غريبة حيث ارتدى  شورت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج، وهو ما وصفه الجمهور بأنه مظهر غير متناسق ووصل سعر القميص الأخضر إلى 3935 دولار، أي ما يعادل 62 ألف جنيه والبيج بـ1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه،  أما سعر الشورت فوصل إلى 1350 دولار، أي ما يعادل 21 ألف جنيه والحذاء بـ 2374 دولار، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري وحرص ويجز على تقديم عدد من أشهر أغانيه بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة "البخت" وسط تفاعل كبير من الجمهور.


يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين 15 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، نفذت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض .
طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.
يذكر أن ويجز شارك في مسلسل "بيمبو" والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة.

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات