ضمن أحداث مسلسل "رانيا وسكينة" .. روبي تتعرض لحادث سير في الشيخ زايد

تواصل الفنانة روبي تصوير مشاهدها في مسلسل رانيا وسكينة، التي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وقال مصدر مقرب، أن الفنانة روبي تتعرض لحادث سير بمنطقة الشيخ زايد، وتتعرض لبعض الكدمات والأزمات الصحية خلال أحداث المسلسل.

وتجسد روبي في مسلسل رانيا وسكينة دور فتاة تعيش في حي شعبي، وتتعرض للعديد من المشاكل التي تعرقل حياتها، وتتعرف على صديقتها رانيا الذي يموت والدها، وترث ثروتها وتصبحان صديقتان بعد ذلك، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي ينتمي لنوعية 15 حلقة.

ويشارك في مسلسل رانيا وسكينة كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم روبي، أحمد خالد صالح، مي عمر، أوتاكا، صبا الرفاعي، سليمان عيد، محمد رضوان، نبيل نور الدين، ومن إخراج شيرين عادل، إنتاج أمير شوقي، وتأليف محمد العزب.

وفي سياق مختلف، اعتذرت روبي مؤخرًا، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي ومي عز الدين، وذلك بسبب انشغالها في مسلسل رانيا وسكينة، التي تواصل تصويره حاليًا.

كما تستعد روبي أيضا لتصوير فيلمها الجديد بعنوان جروب الماميز، التي تشارك فيه بجانب الفنانة غادة عادل، ريم مصطفى، ولم تحدد موعد بدء تصويره حتى الآن.

كما تستعد روبي أيضًا لبطولة مسلسها الجديد لحم ودم، المسلسل يدور في إطار اجتماعي، ينتمي لنوعية الـ 10 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الالكترونية، وهو من إخراج إسلام خيري، تأليف أمين جمال.

 

أضف تعليقا