اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه  

 

تتحدث بعض البنات والنساء راهناً عبر المواقع عن اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه. وهو ما يثير اهتمام اخريات وربما الشعور بالقلق لديهن. لكن قبل توضيح حقيقة هذه المخاوف، نذكر بأن جهاز الهايفو يعتمد على الموجات فوق الصوتية بتركيز عال. وهو يشكل البديل للعمليات الجراحية التي تهدف الى ازالة التجاعيد والخطوط وشد الترهلات فضلاً عن رفع الحاجبين وشد الجفون والعنق. فما الاعراض الجانبية التي يمكن ان تنتج عن استعماله في بعض الاحيان.

 

فوائد جهاز الهايفو للوجه 

 


ينبه الخبراء غالباً الى بعض اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه.  لكن لا بد اولاً من الاشارة الى الفوائد التي يمكن الحصول عليها بعد اللجوء اليه. 
 - يستخدم هذا الجهاز طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة. ويتم في هذه الحالة تسليطها على الطبقة الداخلية من الجلد. ويؤدي هذا الى رفع درجة حرارة الانسجة بسرعة. 
 - يعتبر هذا الجهاز من الوسائل الحديثة البديلة للجراحة التجميلية وهو يعمل على شد الجلد واعادة الحيوية والشباب الى الوجه.  

 

اضرار جهاز الهايفو 


في مقابل الفوائد التي يمكن الحصول عليها بعد اعتماد تقنية الهايفو، يجب الانتباه الى بعض الاضرار او الاعراض الجانبية التي قد تنتج عن ذلك. 
- من الممكن ان يظهر بعض التورم والاحمرار في المناطق المعالجة من الوجه. الا ان هذه العلامات تزول بعد مرور ساعات عدة. ويشار الى ان اعتماد هذه التقنية لا يفرض الخلود الى الراحة حيث يمكن القيام بمهمات الحياة اليومية بشكل طبيعي. وهو يناسب كل من تعاني من ترهل البشرة في محيط الفم والعينين. 
- قد يتم الشعور ببعض التنمل والوخز. وغالباً ما تزول هذه الاعراض بعد مرور 15 يوماً كحد اقصى. 
- قد تؤدي هذه العملية احياناً الى ظهور بعض الكدمات على مناطق مختلفة من الوجه. لكنها تزول بعد مدة قصيرة. 
 - من اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه ايضاً الشعور ببعض الحكة التي تزول بعد مدة غير طويلة. 

 

نتائج استخدام الهايفو للوجه 


يبدو ان الاعراض الجانبية التي تنتج عن استخدام جهاز الهايفو للوجه لا تستدعي الشعور بالقلق. واللافت ان هذا يساعد على الحصول على افضل النتائج. 
- شد الجلد في بعض مناطق الوجه كما في العنق واضفاء المزيد من المرونة على البشرة. 
- ازالة التجاعيد وعلامات التعب والانتفاخات التي تظهر في منطقة اسفل العينين. كما يساعد هذا الجهاز على ازالة الهالات السوداء. 
- تساهم هذه التقنية في رفع الخدود من دون ان تظهر الحاجة الى العمليات الجراحية. 
- اذاً رغم الحديث عن اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه، لا بد من الاشارة الى انه يساعد على اعادة الاشراق والحيوية الى البشرة خصوصاً انه يعمل على تعديل خط الفك السفلي.   
 
تابعي ايضاً:

 تقنية نفرتيتي لشد الوجه ما هي تقنية نفرتيتي لشد الوجه؟
أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي