نادين نجيم تتحدث في برنامج "مع الشريان" عن نظرتها الجديدة للزواج

كعادتها و كما عهدناها واثقة بنفسها، أطلت نادين نجيم  ضمن برنامج "مع الشريان" مع داوود الشريان على قناة mbc ، وسيطرت من جديد على ترند تويتر بوسم  نادين نجيم مع الشريان.

 تحدثت نادين عن نظرتها الجديدة للزواج لاسيما بعد أن مرت بتجربة زواج غير ناجحة فقالت " إنها تزوجت في عمر الـ27، وإن نظرتها للعديد من الأمور في ما يخص هذه الخطوة تغيرت، ولا تعتبر أن الستة أشهر التي أمضتها مع طليقها قبل الزواج كانت كافية لكي تتعرف إليه، وهذا ما اعتبرته خطأ".

وأشارت إلى أن الثنائي يجب أن يسافر معاً، وأن يقولا لبعضهما البعض كل شيء، كي لا يغضا النظر عن أخطاء بعضهما البعض وتتطور الأمور بينهما نحو الأسوأ، ويحدث الانفصال بعد الزواج.

واعتبرت أن الرجال والنساء أنواع، “الرجال أنواع، هناك رجال يضرب فيهم المثل، وهناك رجال شي تك تك… وفي مرأة بتكون ملاك، ونساء بتكون نقمة”.

 شاركت نادين مجموعة من الصور خلال تصويرها الحلقة من الكواليس، علقت عليها " اطلالتي من حلقتي مع داوود الشريان على ام بي سي ١... اتمنى تكونوا استمتعتوا بالمقابلة، نهاركم ابيض و حلو ونقي".

كما شاركت تغريدة عبرت فيها عن محبتها لداوود الشريان وكتبت " في ناس بتحبها بالحقيقة اكتر من الشاشة والقعدة معن بتكون احلى من شوفتهم على التلفزيون وكتير قلال الناس يلي فيك تحبن بفنهم وشغلهم قدّ لما تتعرّف على حقيقتهم  انا كمان حبيت الجلسة معك احلى بعد من كونك اعلامي عريق شكراً على هل اللقاء الحلو والعفوي و انبسطت انك حبيت الباستا".

وأعدّت نادين لداوود طبق "الباستا"، الذي اشتهرت بإعداده عبر "إنستغرام"، وقالت إنّها تحبّ "الكبسة"، لأنّها تحتوي على الكثير من البهارات، لاسيّما ورق العنب. وفاجأها الشريان بسؤال إن كانت تذوّقت من قبل لحم البعير، فأجابت بالنفي، معبّرة عن رغبتها في تذوّقه.

وعن دورها في مسلسل "2020" وارتدائها الحجاب، قالت إنّها أحبّت شكلها بالحجاب كثيراً، وإنها تعلّمت بسرعة كبيرة كيفيّة وضعه على الرأس، ممّا دفع ببعض المشاهدين إلى الظنّ بأنّها ترتدي الحجاب فعلاً.

أشارت نادين إلى أنها كانت تسمع الإطراء على شكلها من قبل الجيران عندما كانت بعمر الـ 14، مضيفة "خطوة ملكة جمال لبنان ستكون مثلا بوابة للتأسيس لمستقبلي وفيزا لي لأخطي أول خطوة بعالم التلفزيون".

مرحلة ملكة جمال لبنان

ورأت نادين أنه كل 10 سنوات تختلف المقاييس الخاصة بمسابقة ملكة جمال لبنان وصعبة المقارنة بين واحدة وأخرى وكل واحدة كان لديّها شيء تملكه لتكون ملكة جمال.

وكشفت نادين عن أنه كان هناك ميل لتصبح طبيبة في حال لم تكن ممثلة غير أنها لم تلق التشجيع الكامل من أهلها.

وأوضحت نادين أنها هي من تختار أدوارها بنفسها "أنا أؤمن أن الشخص الجميل جميل ولنركز على أشياء ثانية وأنا حينما أريد أن أبرز مفاتني هناك أماكن لذلك كالمجلات وجلسات التصوير تستطيع أن تظهر فيها، فهناك احترام لهذه المهنة، والجمهور يجب أن يشعر معك بالمشهد الذي تقدمه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب