اول ظهور لصفاء ابو السعود بعد غياب سنوات طويلة.. شاهدوا كيف اصبح شكلها

علقت الفنانة صفاء أبو السعود على مشاركتها في احتفالية يوم المرأة المصرية برعاية السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" عبر قناة CBC، قالت صفاء أبو السعود "الأطفال كانوا رائعين والمدرب اللي كان معانا بيشارك بشكل مبهر خلال الاحتفالية الرائعة"، واهتمام المجتمع بالمرأة خلال الفترة الأخيرة يستحق الاحترام وأضافت: "رأينا المرأة المصرية تشارك في كل المهن داخل الدولة، وأنا سعيدة بمشاركتي وتكريمي في احتفالية المرأة المصرية، والمرأة هي التي تبني كل شئ داخل الوطن". واختتمت " الأم مدرسة إذا اعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق، وأنا فخورة لما يتم للمرأة في مصر، وأنا سأكون حاضرة لأي أغنية بكلمات طيبة وجميلة، وإذا وجدت ذلك في الفترة المقبلة سأقوم بالغناء ولن أتأخر أبدا".
 ويمثل ظهور صفاء أبو السعود في الاحتفالية عودة للشاشة من جديد بعد سنوات، وقدمت خلالها أغنية "بنتي يا بنوتي يا بنوته" لتظهر في استعراض مع الأطفال وتعيد للأذهان الاستعراضات الشهيرة التي قدمتها في الثمانينيات والتسعينيات.
يذكر أن صفاء أبو السعود قدمت مؤخرا استعراض وأغنية "فجر الضمير" ضمن احتفالية مهرجان إبداع التاسع، التابع لوزارة الشباب والرياضة، من ألحان الموسيقار شريف حمدان، وكلمات الشاعر جمال بخيت، وإخراج دكتور عادل عبده .


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب