حورية فرغلي: ارتباطي بهيثم احمد زكي لم ينجح لهذا السبب

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل ارتباطها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي. اعترفت حورية فرغلي في برومو مقابلتها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" عبر قناة القاهرة والناس، أن هيثم زكي كان أكثر من مجرد زميل عزيز لها. وأضافت أن هيثم زكي كان أكثر ارتباطا بها عاطفيا، في حين كانت هي غير متحمسة لتلك العلاقة، بسبب كونها أكبر منه بـ6 أعوام وشعورها أنها أكثر نضجا منه وأكدت حورية فرغلي أن علاقتها بهيثم زكي انقطعت بعدما قال لها في أخر مكالمة بينهما "باي باي يا طنط".
هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي جمعهما عملين عام 2011، وهما مسلسل "دوران شبرا" وفيلم "كف القمر"، ونعته بعد وفاته في نوفمبر 2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تغيبت عن حضور جنازته.
واختارت حورية فرغلي ارتداء فستانا أسود اللون مخملي مطرز على شكل نجفة من الكريستالات، من تصميم Dolce & Gabbana ويصل سعره إلى 4714 دولار، أي ما يعادل 74 ألف جنيه مصري، وهو من مجموعة خريف 2016 يذكر أن حورية فرغلي عادت للتمثيل بعد رحلة علاج طويلة خضعت فيها لعدد كبير من العمليات الجراحية لاستعادة شكل أنفها، وقدمت بعد عودتها مسلسل "أيام" الذي عرض عبر منصة "شاهد".ومسلسل "أيام" من بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب