هذا ما كشفته نجمات العاصوف عن أدوارهنّ بجزئه الثالث لرمضان 2022

يبدو أن أحداثا مشوقة بانتظار جمهور دراما "العاصوف" السعودية بجزئها الثالث في رمضان 2021 على شاشة mbc1.

وفي هذا المقال نكشف لكم ما قالته نجمات العاصوف المشاركات في الجزء الثالث عن أدوارهن وكيف ستنفلب شخصياتهن خلال مجريات أحداث العمل.

ريم عبدالله

ريم عبدالله قالت " أعتبر العمل مهم جدًا، وأشكر الله على التوفيق. واستطردت ريم: جهيّر في هذا الجزء مختلفة تمامًا عن الجزأين الماضيين، فقد نضجت وكبر ابنها وتغيرت ظروفها وظروف عائلتها.. هي ليست تلك الفتاة المراهقة التي أحبّت ابن خالتها خالد وتحمّلته في كل شيء؛ بسبب غيرتها الشديدة عليه وتعلّقها به، فقد كبر الجميع وكبرت مشاكلهم معهم، لذا أعد الجمهور بأنهم سيتابعون جهيّر المختلفة في كل شيء".

ريماس منصور

تصف ريماس منصور التي تقدم شخصية (طرفة) العمل في هذا الموسم على أنه مختلف ومليء بالأحداث الشيّقة والجديدة والمفاجئة، والغنية بالتطورات السريعة. وتضيف ريماس: تتطرق الأحداث إلى أبرز ما جرى في منتصف الثمانينيات ومطلع التسعينيات فيما سنشهد تطورات درامية تتأثر بنشوء فكرة الإرهاب والخلايا المتشددة التي بدأت بالتشكّل في ذلك الوقت.

 

زارا البلوشي

توضح زارا البلوشي أن شخصية (سارة) التي تقدمها ستمر بمرحلة تفاجئ المشاهدين إذ ستتحول من المرأة الهادئة والمسالمة التي يتخذ أهلها وزوجها القرارات الحاسمة بالنيابة عنها إلى شخصية ثائرة، وذلك مردّه التغيير الجذري الذي سيصيبها. وتختم البلوشي: يتميز العمل هذا الموسم بترابط أحداثه وشخصياته؛ بحيث لا نرى تركيزاً على شخصية بعينها، والأمر نفسه ينطبق على سارة.

يجمع العاصوف إلى جانب ناصر القصبي، كل من عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبدالعزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين.. إخراج المثنى صبح، وإنتاج استوديوهات MBC.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب