مايان السيد تحتفل باليوم العالمي للمرأة على طريقتها الخاصة

على طريقتها الخاصة احتفلت الممثلة الشابة المصرية مايان السيد بيوم المرأة العالمي من خلال نشرها لصور من من كواليس حكاية "إنسان مميز" لمسلسل إلا أنا، وهنأت من خلال المنشور الذي شاركته عبر انستغرام المرأة قائلة "كل عام وكل امرأة بخير، بشارك معاكوا بالصور دي، عشان أقولكم إن الفترة دي عرفت أكون قوية، عديت بأيام صعبة وكمان كأن في أيام جميلة... المرأة لا تعرف اليأس وبتعدي التحديات، خصوصا لما يكون في تشجيع من نساء حواليها.

وكانت مايان كشفت عن تعرضها لواقعة تحرش منذ فترة، ونشرت حينها مقطع فيديو عبر فيسبوك تحدثت من خلاله عن الواقعة وترويها لمتابعيها، وحاولت بعد ذلك حذفه لكنها أبقت عليه لتشجيع الفتيات للحديث عن تلك التجربة ومواجهتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تفاعلكم (@tafa3olcom)

وذكرت الفنانة الشابة خلال لقائها في برنامج «تفاعلكم» على العربية أنها هدفت في نشر الفيديو لمساندة وتشجيع الفتيات اللائي تعرضن للتحرش أو الاغتصاب في الحديث عن ذلك، ولأنها تلقت ردود فعل إيجابية من أصدقائها ومتابعيها جعلتها لم تمسح الفيديو.

وتابعت «السيد» حديثها أيضًا عن مشاركة متابعيها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن قضايا المرأة والمشاركة بأنشطتها المختلفة.

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد، بطولة حكاية «حلم حياتي» من مسلسل إلا أنا، وتجسيد شخصية «خديجة» وهي مريضة توحد، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه بعد تسليطه الدور على الصعوبات التي تواجهه أحد الأشخاص من ذوي الهمم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب