الهام شاهين ردا على تصريحات طليق منة عرفة: مين محمود المهدي؟ الاتنين بالنسبة لي مش على الخريطة

ردت النجمة إلهام شاهين على تصريحات محمود المهدي طليق منة عرقة التي قال فيها إنه سيتخذ إجراءات قانونية بسبب انتقادها لتصريحاته حول رفضه أداء زوجته السابقة للمشاهد الرومانسية والقبلات في الأعمال الفنية.

وتوجهت مقدمة برنامج mbc trending  بسؤال إلى إلهام شاهين في اتصال هاتفي حول ردها على هذه التصريحات، وتساءلت إلهام شاهين: مين محمود المهدي.. بيشتغل إية يعني؟

وردت عليها مقدمة البرنامج أنه ممثل مبتديْ وزوج منة عرفة، وقال إنه سيتخذ إجراء قانوني بسبب تصريحاتك التي انتقدتي فيها ما قاله عن رفضه للقبلات والمشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

لتجيب إلهام شاهين: أنا معرفهوش علشان انتقده ولا عمري جبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة، يجبيب لي جملة مفيدة انا قولت فيها كلمة منة عرفة، مفيش الكلام ده، أنا الحقيقة مش بتابع السوشيال ميديا.

وأضافت إلهام شاهين: أنا أتحدى حد يجيب لي على لساني اسمه أو اسمها لأنهم بالنسبة لي مش على الخريطة خالص، ولم أذكر أسمهما في أي موضوع أنا اتسألت فيه، أنا أتحدى حد يجيب أي لقاء لي قولت فيه اسمهما، معرفهمش هما الاتنين.

وكان محمود المهدي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة للمرة الثانية، إذ كتب عبر حسابه بموقع انستجرام: تم الانفصال والحمد لله على كل شيء ربنا يوفقها ويوفقني. ثم عاد وكتب: ربنا اللي بيرزق العبد، وعمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب