رامي صبري عن شقيقه الراحل كريم: "الله يصبر والدي على غيابه"

تحدث الفنان المصري رامي جمال عن شقيقه الراحل كريم وتفاصيل من طفولته وطريقة تربية أطفاله، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "معكم" مع منى الشاذلي الذي يعرض عبر فضائية "CBC".  

 

وقال الفنان رامي صبري، إنه كان يتمنى تواجد شقيقه الراحل كريم معه لبقية العمر، متمنيًا لوالديه الصبر: "بدعي ربنا أن ربنا يصبرهم أحنا خسرنا أخويا بس ربنا عايز كدا، وأحنا علينا أننا ننفذ حكمه".  

 

ووجه نصيحة لكل الشباب بضرورة الابتعاد عن أصدقاء السوء، بحسب وصفه، ونصح كل أولياء الأمور بضرورة رعاية أطفالهم علميًا ورياضيًا، والتأكد من أخلاق أصدقائهم لافتًا إلى أنه يتعاون مع زوجته شيرين لتحقيق هذه الأهداف.  

 

وتحدث رامي عن طفولته مؤكدًا أنه ولد في مصر ولكن استمر في العيش داخل الإمارات حتى بلغ 12 عامًا، وقال: "حبى للمزيكا كان واضح منذ عمر الـ 4 سنوات، واضطر والدي ووالدتي ترك الإمارات والنزول إلى مصر بسبب حبي للمزيكا وإصراري على دخول معهد الموسيقى العربية".  

 

وأوضح، أن فترة تواجده في المعهد كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان أحمد سعد الأقرب إليه، متابعًا: "هما أصغر منى بسنتين ودايما كنت بشوفهم أصوات حلوة أوى، وأنا عملت ألحان كثيرة لشيرين بس منزلش منهم غير أغنية مش عاوزة غيرك انت".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب