ما لا تعرفونه عن لميس كان صاحبة أغنية "مسيطرة"

بعد تصدّر أغنيتها "مسيطرة" الترند على يوتيوب بحصولها على أكثر من 139 مليون مشاهدة واسم لميس كان موضع بحث على الأنترنت لمعرفة من هي صاحبة هذه الأغنية والتي بالرغم من كلامها البسيط استطاعت أن تسيطر على عرش الترند على يوتيوب وتحجر لصاحبتها مكانا خاصا على الساحة الفنية بالرغم من وجود آلاف الفنانات خصوصاً الصاعدات حول العالم العربي.

لميس هي فنانة سورية تملك أكثر من مليون متابع على إنستغرام، تشارك جمهورها بصور من جلسات تصوير لها، حيث يتم وصف أغلبيتها بالجرئية.

لميس تتنقل  بين مصر و دبي، وحصلت على العديد من الألقاب من بينهم لقب ملكة جمال العرب وذلك في عام 2016.

 دخلت مجال الفن والتمثيل منذ سنوات معدودة تحديدًا في عام 2014 م وذلك بعد فوزها بلقب ملكة جمال العرب

 الجدير بالذكر أن أول عمل فني شاركت فيه هو الفيلم السينمائي الكوميدي تصبح على خير مع الفنان تامر حسني، ومن ثم شاركت في أعمال أخرى متعددة ولكنها حققت الشهرة والنجاح من خلال طرح أغنية مسيطرة في عام 2021 .

ويوم أمس أطلت خلال برنامج "صدى الملاعب" مع الاعلامي مصطفى الآغا ومواطنها الممثل طلال مارديني على قناة mbc تحدثت خلال الحلقة عن نجاح أغنية "مسيطرة" وأجابت عن الكثير من الأسئلة التي سألها عنها مصطفى.

وخلال الحلقة قالت لميس أنها سمعت عن مشاكل زوجية بسبب أغنيتها إلا أنها لم تصدقها، مضيفة أنها لا تصدق أن أغنية من الممكن أن تتسبب بمشاكل بين الأزواج أو حتى العشاق.

وبعد الشهرة التي حققتها لميس بأغنية "مسيطرة" التي تربعت على عرش الترند لفترة طويلة أطلقت أغنية من النمط ذاته بعنوان “متمكنة”.

وقبل بث حلقتها مع مصطفى الآغا شاركت فيديو برفقته ورفقة طلال طلبت فيه من متابعيها أن يتابعوها بحلقة الأمس مؤكدة أنها ستسيطر على الحلقة.

وبعد انتهاء الحلقة وصف الآغا الحلقة بالعفوية وشارك صورة برفقة لميس وطلال عبر تويتر علق عليها " حلقة عفوية جداً مع صاحبة اغنية مسيطرة لميس كان والفنان والكاتب طلال مارديني في صدى الملاعب".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب