"منة عرفة ليست الأولى"... فنانات انفصلن قبل زفافهن بأيام

للمرة الثانية وقع الانفصال بين الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، حيث أعلن الأخير خبر الانفصال صباح اليوم عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

جاء خبر الانفصال في أعقاب الأزمة الأخيرة التي نشبت بين محمود المهدي والفنانة إلهام شاهين، ودخل على خط الأزمة ايضا الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

هذه هي المرة الثانية التي ينفصل فيها “المهدي” عن منة عرفة، حيث كان سبق وأعلن انفصاله عنها قبل أشهر.

“المهدي” و"منة" كانا قد عقدا قرانهما قبل فترة لكنهما لم يقيما حفل زفاف وكان ينويان إقامته في وقت لاحق.

ناهد السباعي

وهناك حالات انفصال مشابهة في الوسط الفني تفرق أصحابها قبل إقامة حفل الزفاف بأيام وأحيانا بساعات قليلة من أشهرها ما حدث مع الفنانة ناهد السباعي قبل سنوات.

الفنانة ناهد السباعي كانت احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه في عام 2018 وبعدها بأيام حددا حفل الزفاف، ثم فوجئ المدعوون للحفل بإلغاء الزفاف قبلها بساعات قليلة وترددت أسباب كثيرة وقتها عن سبب إلغاء الزفاف من بينها وقوع مشادات كلامية بين ناهد السباعي وزوجها وانتهى الأمر بالانفصال في النهاية.

مي حلمي ومحمد رشاد

في شهر أكتوبر 2018 أيضا وقع الانفصال بين المذيعة مي حلمي والمطرب محمد رشاد، وألغي حفل زفافهما قبل ساعات قليلة من حضور المعازيم، وذلك بعد أن حدثت مشادات عائلية بين أهل العروسين وقتها، وظل الأمر حيدث مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت لعدة أيام متتالية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب