شاهدوا كيف تقلد خلود الصغيرة والدتها دكتورة خلود

تفاعل كبير مع مقطع الفيديو الذب كانت تطل من خلاله دكتورة خلود عبر حسابها على سناب شات، حيث تفاجأت بردة فعل ابنتها حلود الصغيرة التي دخلت لايف والدتها دون سابق انذار.

واللافت كان قيام خلود الصغيرة بتقليد والدتها دكتورة خلود بكلمة "شلونكم" ما دفع بالدكتورة خلود بالدخول بنوبة ضحك طويلة جراء تصرف ابنتها خلود الصغيرة العفوي.

وكانت دكتورة خلود احتفلت بعيد ميلاد أولادها التوائم ”خالد وليان وليليان“، في أجواء عائلية بمنزلها، الذي زينت جزءا منه باللون الزهري للطفلتين، وجزءا آخر بالأحمر والأسود والأزرق ليتناسب مع ديكور ”الرجل العنكبوت“ الذي أعدته لابنها الوحيد.

وشاركت الدكتور خلود مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وعلقت قائلة: ”كل عام وأنتوا أجمل و أغلى شي بحياتي عيالي وتوأم روحي ودنيتي، تعرفون منو أكبر ومنو الوسط ومنو الاصغر؟؟“.

كما وجهت رسالة الى متابعيها خلال وجودها بالرياض شاركتها مع اطلالة أنيقة لها بالعباءة " رسالتي لكم اليوم : أقترب من نفسك قدّرها وقدّم لها الحُب البعيد عن ذاته بعيد عن مفهوم الحياة الطيبة، مساءكم خير من الرياضاخ يالرياض ماتدرون شكثر كويتيين و سيارات كويتيه بالرياض سوينا غزو عندكم كيفنا نحبكم و سوينا مسيرات و استانسنا احبكم والله الاغاني الوطنية بكل مكان و التقدير و الحب بكل مكان

وأضافت: ”كتبوا كلمة حلوة او دعوة حلوة بيوم عيد ميلادهم، توائمي صار عمرهم 3 سنوات ربي يطول بعمرهم و عقبال مليون سنة ربي ياخذ من عمري ويعطيكم“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب