للمرة الثانية انفصال محمود المهدي ومنة عرفة... فما علاقة إلهام شاهين وأشرف زكي؟


أعلن الفنان محمود مهدي زوج الفنانة الشابة منة عرفة انفصاله عنها من خلال خاصية الستوري في حسابه الخاص في موقع "انستغرام".

فقد كتب محمود قائلًا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني"، حيث جاء إعلانه هذا بعد أن شارك جمهوره على خاصية الستوري بمجموعة كبيرة من تعليقات وصلته من متابعيه ومحبيه يؤيدون رأيه برفضه فكرة أن يتم تقبيل زوجته في الأعمال الفنية.

 

منة في أول تعليق على خبر الطلاق كتبت من خلال خاصية الستوري هلى حسابها الخاص في موقع "انستغرام": "إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لم يكن، فالخير فيما قدره الله".

وتابعت: "اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة".

محمود ومنة لم يكشفا أسباب الطلاق، لكنه أتى بالتزامن مع أزمة حادة وقعت بين الفنان محمود مهدي ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، على أثر توجيه المهدي تعليقًا مسيئًا إلى الفنانة إلهام شاهين قال فيه: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (...) الرجالة"، على خلفية انتقاد شاهين له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية، ليرد زكي على محمود المهدي واصفًا إياه بالنكرة، لتتطور المشادات الكلامية بينهما حتّى قرر كل منهما اللجوء إلى القضاء.

 

وطلب محمود المهدي أن يتولى الفنان محمد صبحي نقابة المهن التمثيلية بدلًا من أشرف زكي، حيث كتب عبر حسابه في موقع "انستغرام": "اللي بيحب الفنان المحترم محمد صبحي يفعل هاشتاج محمد صبحي نقيب الفن".

وواصل المهدي: "وإحنا نقدر نجيب حقه ولازم نشوف فن محترم يليق بمصر والشخص دا يقدر يعمل كدا."

وفي تعليق آخر كتب: "سوف أتخذ الإجراءات القانونية ضد شخص المفروض يكون قدوة للفن، وأنا عمري ما هسكت بالرغم من أن محدش معايا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب