تسريحات شعر بسيطة للمدرسة 

 

لا يمكن أن تكون أمور الجمال غريبة عن الفتيات الصغيرات، على الرغم من صغر سنهنّ. وتحاول الفتيات الظهور بمظهر مميز في المدرسة، بالتناوب بين استخدام أكسسوارات الشعر الرائعة وتسريحات بنات مميزة. وتُتيح تسريحات الكعكة، والضفائر، وذيل الحصان، وغيرها من التسريحات، الفرصة لتتألّق طفلتك بإطلالة مُلفتة ومُميزة في المدرسة. تستعرض لك "الجميلة"، تسريحات شعر بسيط للمدرسة، لتكملي نعومة وجمال طفلتك بتسريحة ملائمة لأجواء المدرسة.

أجمل تسريحات شعر بسيطة للمدرسة 

 

ستبدو هذه التسريحات رائعة جداً على طفلتك، وتُعتبر من أفضل التسريحات الملائمة لأجواء المدرسة، إضافة الى أنَّها تسريحات سهلة وسريعة التطبيق، ولا تحتاج إلى الوقت، كما أنَّها تعطي الشعر شكلاً جذاباً وجميلاً، وخيارك الأمثل لتدللي طفلتك بإطلالة عفوية وناعمة.

تسريحات الرفعة النصفية مع الشعر المنسدل للمدرسة 

 

تُساعد هذه التسريحة فى إضفاء لمسة جديدة على مظهر طفلتك وملائمة للمدرسة، فهي تسريحة سهلة وملفتة وهي لا تتطلب الكثير من الجهد لتنفيذها. لعلّ أكثر ما يميز هذه التسريحة هو أسلوبها البسيط الذي يليق بإبنتك، ويُمكنك إعتمادها مع أكسسوار بسيط، لتحصل طفلتك على إطلالةٍ أنيقة تُليق بها في المدرسة.

تسريحات الضفائر مع ذيل الحصان للمدرسة 

 

تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الذي يجمع ما بين تسريحة الضفيرة المزدوجة من جهة، وتسريحة ذيل الحصان المزدوجة من جهة أخرى. تسريحة عملية جداً، وستمنح إبنتك مظهراً رائعاً وثقة كبيرة في نفسها. يُمكنك إعتمادها مع أكسسوار بسيط، لتحصل طفلتك على إطلالة أنيقة تُليق بها في المدرسة.

تسريحات الضفائر للمدرسة 

لا تتردي في إختيار هذه التسريحة السهلة والبسيطة والتي تُعد الأنسب لإبنتك لأجواء المدرسة، بغض النّظر عن طبيعة شعرها إن كان مفروداً أم مجعداً. والأهم أنها سهلة التطبيق ولا تحتاج لوقت، وتضمن سهولة تحرك طفلتك دون أن تتضايق أو تنشغل بشعرها. ويُمكنك إستخدام الربَّاطات الملوَّنة لتمنحي إطلالة إبنتك المزيد من الجمال.

تسريحات الكعكة العالية للمدرسة 

 

يُمكن لطفلتك أن تتألق بتسريحة الكعكة العالية والناعمة ما يُضفي لمسة مميزة إلى إطلالتها في المدرسة. تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالات إبنتك في المدرسة، وتريحها من إنسدال شعرها على وجهها. باستطاعتك تطبيقها بسهولة وبأسلوب ملفت وعصري جداً. ويُمكنك إستخدام شريط الساتان لتزيين الكعكة، لتحصل إبنتك على إطلالةٍ أنيقة تُليق بها في المدرسة.

تسريحات ذيل الحصان المزدوجة للمدرسة 

 

ستكون هذه التسريحة خياراً رائعاً بحيث تُزيّن شعر طفلتك، وتمنحها إطلالة جميلة وناعمة في المدرسة. لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها وخاصة إذا كان الشعر طويلاً، حيث تُعطي مظهراً أنيقاً بأسلوبها المميز، يُمكنك تزيّنها برباط الشعر المناسب لملابسها لتتألّق طفلتك جمالاً ونعومة في المدرسة.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بنات تناسب المدرسة

تسريحات بنات للمدرسة للشعر القصير

مع موسم العودة للمدرسة تسريحات شعر بنات

أضف تعليقا