هل تذكرون هشام المليجي صاحب جملة "هكحرتك" في صعيدي في الجامعة الأمريكية؟ أنباء عن اصابته بالاكتئاب 

نفى الفنان هشام المليجي صاحب جملة هكحرتك في صعيدي في الجامعة الأمريكية ما تردد حول تعرضه لاكتئاب نظرًا لقلة مشاركته في الأعمال السينمائية والتليفزيونية. وقال هشام المليجي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام". وأضاف: "الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الاعمال التلفزيونية أو السينمائية".وتابع: "أعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايره اليومين دول على خير و يرفع عننا الوباء والبلاء".وشكر المليجي كل أصدقائه قائلا: "شكرا لكل الإصدقاء والمتابعين ومفيش أي مشكلة أصلا والحمد لله على كل حال وربنا يسترنا دنيا وأخرة".
يشار إلى أن الفنانة رانيا شاهين كانت قد نشرت صورة للفنان هشام المليجي اليوم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلقت عليها قائلة :"الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس".وأضافت قائلة :"انا عارفة انه هيزعل مني لما يعرف اني كتبت الكلام ده…بس كل ما ازوره حقيقي بيصعب عليا ..مع انه مش بيشتكي بس باين عليه"، وصاحبت كلامها بهاشتاج "الموهوبين في الظل".
يذكر أن الفنان هشام المليجي شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجمهور ومن بينهم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي ومسلسل "العصيان" مع النجم محمود ياسين وغيرهم من الأفلام والمسلسلات التي نالت استحسان المشاهدين.

 

فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام .. انا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو...

Posted by Hisham El-Meligy on Sunday, February 27, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب