طليقة احمد الفيشاوي: لا يوجد بداخلي سوى الكراهية ولن أسامح من أذوني.. ما علاقة ويجز؟

كشفت نادية الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عن قرارها بالابتعاد والدخول في حالة من العزلة بسبب حالتها النفسية السيئة. نشرت نادية الكامل رسالة مطولة عبر حسابها على Instagram، وأكدت أنها كتبتها بدافع الكراهية والخوف من الناس والرغبة في الابتعاد وأوضحت في رسالتها: "الأصدقاء الأحباء، سأكون بعيدة لفترة، احتاج أن أتعافى عقليا ونفسيا". أضافت: "سأبتعد، لا أريد أن أموت سريعا أو بمفردي، لقد أذاني وأتعبني العالم، ولا يوجد لدي طاقة للمواجهة حتى الآن".
وأكدت نادية الكامل في رسالتها لأصدقائها: "سامحوني، لا أستطيع أن أعيش مع البشر أو أن أتركهم يضروني مجددا" واختتمت رسالتها قائلة: "وداعا أصدقائي الأحباء، كل شيء سيصبح على ما يرام، وأنا أحاول بقوة، لكن العالم أقوى منى" وعلقت طليقة أحمد الفيشاوي على رسالتها وكتبت: "لا يوجد بداخلي سوى الكراهية والخوف من البشر والرغبة في الابتعاد، والأهم أني لن أسامح أي شخص ساهم في تعذيبي" وقبل نشر رسالتها أشادت نادية الكامل بأغنية ويجز الأخيرة "البخت"، وكتبت: "ما يفسده العالم يصلحه ويجز، وما أجمل هذا الصوت الساحر"، لكن يبدو أن أغنية ويجز الحزينة شجعتها على قرار الابتعاد، لتكتب رسالتها بعدها بدقائق.
يذكر أن نادية الكامل (ندى الكامل) أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي يوم 21 ديسمبر الماضي، بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات ووجهت له رسالة قالت فيها: " وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا" كما قالت ضمن رسالتها: " وأعتقد إني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس...وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ...ولكن...وإحقاقا للحق ...لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر ...سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة أرسلها الله لي..ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".
قبل أن تختم رسالتها إلى زوجها السابق قائلة: " وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب..إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب