ريم نصري تهاجم نضال الأحمدية دفاعاً عن شقيقتها أصالة

أطلت الإعلامية نضال الأحمدية في حلقة نارية من برنامج "بلا تشفير" مع الإعلامي تمام بليق على قناة "الجديد"، وتحدّثت عن خلافاتها مع الفنانين، واستخدمت عبارات نابية واصفة أحلام بالبقرة وأصالة بالعاهرة قليلة الأصل.

 

اقرئي أيضاً: هل تصالح أصالة نصري شقيقتها ريم؟

 

ريم نصري شقيقة أصالة ورغم خلافها مع شقيقتها، شنّت حملة هجوم على الأحمدية، مدافعة عن أصالة في رسالة نشرتها على الفايسبوك جاء فيها:

"نضال الأحمدية كم أحتقرك كإنسانة والحقيقة أسم صحفية أنضف من أن يقرن بأسم إنسانة مريضة متلك أصالة نصري بنت اللي خلفوها كتير أكبر من أن يوسخهم حقدك المجنون. وكل ما قلتيه كذب وافتراء أصالة نصري بنت سوريا الأسد شريفة غصب عنك وعن كل من يشد بيدك القذرة. لست مظلومة وأعرف حق المعرفة مع اختلافي الشديد الشديد مع شقيقتي أصالة نصري صاحبة أهم رصيد من الأغاني الوطنية العظيمة التي تتغنى بالوطن أصالة نصري، وإن اخطأت برأيها ستعود لحضن الوطن لانها ابنة انسان سوري شريف أسمه مصطفى نصري احترمي حالك وأشكر من قلبي الكبير المحترم الذي يشرف الإعلام اللبناني تمام بليق على ختامه الحلقة بالوقت المناسب، أظن بكتير عليكي هالقد تشوهي عيون وآذان المشاهدين بمنظركي المشوه من الداخل والخارج وبرجع بقلك أصالة نصري سورية فلا تقربي من خطوطنا الحمراء أيتها ........ وبحب نوه إلى كل من هو ضد رأيي ينسحب مشكورا من صفحتي".

 

اقرئي أيضاً: بالصور: أصالة حاضرة في كواليس عرض نيكولا جبران في باريس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب